التسخين التعريفي منذ عام 2000

بحث
أغلق مربع البحث هذا.

مزايا التعريفي التدفئة

  • استخدام طاقة منخفضة. يمكن أن تصل الكفاءة الحرارية الفعلية لتسخين القضبان لفرن الصهر التعريفي وفرن الإنفاذ الحراري إلى 65٪ إلى 75٪ ، بينما تبلغ أفران اللهب وأفران الغرف المختلفة حوالي 30٪ فقط.
  • لا يحتاج هذا النوع من أفران التسخين بالحث إلى عملية التسخين المسبق اللازمة لأفران الفحم ، وأفران الغاز ، وأفران المقاومة ، إلخ. إنه سهل الاستخدام وسهل التشغيل. يمكن أن تعمل بشكل مستمر لفترة طويلة ويمكن أن تبدأ أو تتوقف في أي وقت حسب الاحتياجات. يمكن أن يكون يدويًا بالكامل أو آليًا بالكامل. أو العمل شبه التلقائي ، يمكن أن يكون لديك ميزة مطلقة في جدولة الإنتاج.
  • ليست هناك حاجة لتسخين الشغل ككل. يمكن اختيار التسخين الموضعي ، وبالتالي يكون استهلاك الطاقة صغيرًا ، وتشوه قطعة العمل صغيرة وسرعة التسخين سريعة ، مما يجعل قطعة العمل تصل إلى درجة الحرارة المطلوبة في وقت قصير جدًا بحيث يمكن أن يكون سطح قطعة العمل مؤكسد وغير كربن يمكن استخدامه للتدفئة أو المعالجة الحرارية للصلب والتنغستن والموليبدينوم والمواد الفولاذية الأخرى مثل الألمنيوم والتيتانيوم والزركونيوم والنيوبيوم مع نشاط كيميائي قوي.
  • معدات التدفئة التعريفي على خط الإنتاج ، الذي يسهل تحقيق الأتمتة والميكنة لخط الإنتاج ، سهل الإدارة ، يمكن أن يقلل بشكل فعال من النقل ، ويوفر القوى العاملة ، ويحسن كفاءة الإنتاج.
  • التدفئة التعريفي تتمتع أيضًا بمزايا معدل الاستخدام العالي للطاقة الكهربائية ، وحماية البيئة وتوفير الطاقة ، والسلامة والموثوقية ، وبيئة العمل الجيدة.

  بناءً على المزايا المذكورة أعلاه ، فإن مجال الطاقة الكهربائية بدلاً من الفحم والنفط والغاز وغيرها من الطاقة غير المتجددة أصبح تدريجياً هو الطاقة المهيمنة في مجال التدفئة ، ويستخدم التسخين التعريفي على نطاق واسع بشكل متزايد في مجالات الصهر والتدفئة ، وما إلى ذلك ، وتطبيق التدفئة الكهربائية ، وخاصة التسخين التعريفي ، له آفاق تطبيق واسعة جدًا ، فإن مصنعي معدات التسخين بالحث لديهم مساحة واسعة للتطوير.

التسخين التعريفي لتجميع الجزء الثابت والعضو الدوار

التسخين التعريفي لتجميع الجزء الثابت والعضو الدوار
التحقيق الآن
خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

en English

Induction Heating Since 2000

en English

Advantages of Induction Heating

  • Low energy consumption. The actual billet heating thermal efficiency of induction melting furnace and induction diathermy furnace can reach 65% to 75%, while flame furnaces and various chamber furnaces are only about 30%.
  • This type of induction heating furnace does not need the necessary preheating process of coal furnaces, gas furnaces, and resistance furnaces, etc. It is easy to use and easy to operate. It can work continuously for a long time and can be started or stopped at any time according to needs. It can be fully manual or fully automatic. Or semi-automatic work, you can have an absolute advantage in production scheduling.
  • There is no need to heat the workpiece as a whole. Local heating can be selected, so the power consumption is small, the deformation of the workpiece is small and the heating speed is fast, which can make the workpiece reach the required temperature in a very short time so that the surface of the workpiece can be oxidized and decarburized It can be used for heating or heat treatment of steel, tungsten, molybdenum and other steel materials such as aluminum, titanium, zirconium, and niobium with strong chemical activity.
  • Induction heating equipment on the production line, which is easy to realize the automation and mechanization of the production line, easy to manage, can effectively reduce transportation, save manpower, and improve production efficiency.
  • Induction heating also has the advantages of a high utilization rate of electric energy, environmental protection and energy saving, safety and reliability, and a good working environment.

  Based on the above advantages, the field of electric energy instead of coal, oil, gas, and other non-renewable energy is gradually becoming the dominant energy in the field of heating, induction heating is increasingly widely used in the fields of smelting, heating, etc., and the application of electric heating, especially induction heating, has Very wide application prospects, induction heating equipment manufacturers have a broad space for development.

Induction Heating for Stator and Rotor Shrink Assembly

Induction Heating for Stator and Rotor Shrink Assembly
Enquiry Now
Scroll to Top

Get A Quote