التسخين التعريفي منذ عام 2000

بحث
أغلق مربع البحث هذا.

آلة تسخين عالية التردد

1. 20 عاما من الخبرة التعريفي آلات التدفئة.
2. آلة تسخين سيمنز عالية التردد.
3. سرعة تسخين سريعة ، نطاقات تطبيق واسعة.
4. سهل التشغيل وصديق للبيئة.
5. مع جهاز ضبط الوقت ودرجة الحرارة.
6. الحصول على شهادات CE ، SGS ، و ISO9001.

مشاركة إلى:

ما هي آلة التدفئة عالية التردد؟

   مبدأ آلة التسخين عالية التردد: هو استخدام تدفق التيار الكبير للموجة عالية التردد ليتم لفها في حالة دائرية أو شكل ملف التسخين التعريفي ، وعادة ما يكون الحث عالي التردد مصنوعًا من أنبوب نحاسي مجوف.

   آلة التسخين عالية التردد عبارة عن شعاع مغناطيسي قوي مع تغيير قطبي لحظي ينتج عن ملف الحث عالي التردد. يتم وضع المعدن الذي يحتاج إلى معالجة حرارية في ملف عالي التردد ، وسوف تمر الحزمة المغناطيسية عبر الجسم المعدني المسخن بالكامل. في جسم التسخين بالحث في الداخل وفي الاتجاه المعاكس لتيار التسخين التعريفي ، ينتج تيار الدوامة القوي المقابل. نظرًا لوجود مقاومة في معدن التسخين التعريفي ، فإنه ينتج طاقة حرارية قوية للجول ، بحيث ترتفع درجة حرارة قطعة العمل للتسخين التعريفي بسرعة ، وذلك لتحقيق الغرض من المعالجة الحرارية التعريفي.

  لذلك ، يمكن أيضًا تسمية آلات التسخين بالحث عالي التردد في الصناعة: معدات التسخين بالحث عالي التردد ؛ معدات التبريد بالحث بالتردد العالي والمتوسط ​​؛ معدات تزوير التعريفي. آلات التبريد بالتردد العالي ، آلات التقسية بالحث عالي التردد ، آلات اللحام بالنحاس ذات التردد العالي.

آلة تسخين عالية التردد 10

ما هي تطبيقات آلة التسخين عالية التردد؟

   تستخدم آلة التسخين عالية التردد بشكل أساسي في الصناعات: اللحام بالحث عالي التردد ، المعالجة الحرارية بالحث عالي التردد ، ذوبان المعادن بالحث عالي التردد ، إلخ. مثل شفرات المنشار الكربيد ، أدوات قطع الماس ، أدوات الحفر ، أدوات الخراطة ، المسويات ، قواطع الطحن ، موسعات الثقوب ، ق ، وغيرها من أدوات القطع التعريفي اللحام. المعالجة الحرارية التعريفي للأجزاء القياسية ، والمسامير ، والأدوات الكهربائية ، والأدوات المادية ، والأدوات اليدوية ؛ كماشة ، مفتاح ربط ، مفك براغي ، مطرقة ، فأس ، قطع غيار السيارات ، العمود المرفقي ، قضيب التوصيل ، دبوس المكبس ، دبوس الكرنك ، العجلة المسننة ، عمود الحدبات ، الصمام ، جميع أنواع ذراع الروك ، عمود ذراع الروك ؛ معالجة التبريد بالحث عالي التردد لجميع أنواع التروس ، أعمدة العمود ، نصف الأعمدة ، الأعمدة الصغيرة والشوك في علبة التروس.

تطبيقات آلة التدفئة عالية التردد

تطبيق آلة التدفئة عالية التردد jpg KETCHAN Induction آلة تسخين عالية التردد

كيفية تثبيت آلة التسخين عالية التردد؟

  1. توصيل الطاقة: آلة التسخين عالية التردد هذه عبارة عن وضع إمداد طاقة ثلاثي الطور (380 فولت) ، حيث تقوم بتوصيل ثلاثة أسلاك حمراء بمفتاح ثلاثي الأطوار خاص أو مفتاح هواء (أعلى من 65 أمبير) على التوالي. قم بتوصيل السلك الأرضي مرة أخرى.
  2. توصيل المياه: تستخدم آلة التسخين عالية التردد ضغط مياه التبريد هو 0.1Mpa-0.3mpa (حوالي 1-3 كجم). يمكن أن تختار مضخة المياه وخزان المياه وبرج التبريد والمبرد الصناعي. يتم استخدام أنبوب الماء لتوصيل مخرج المياه للمضخة بمدخل المياه الخاص بالماكينة ، ويتم استخدام مخرج المياه الخاص بالماكينة لإعادة المياه إلى البركة لتحقيق تبريد دوران المياه.
  3. تثبيت ملف الحث: حدد ملف الحث وقم بتثبيته وتثبيته وفقًا لشكل وحجم قطعة العمل المعدنية المسخنة. لاحظ أن ملف الحث لا ينبغي أن يحتوي على ظاهرة ماس كهربائى.
  4. ضع في قطعة العمل: يجب ألا تلمس قطعة العمل التي يجب تسخينها في مركز ملف تسخين آلة التسخين عالية التردد ، وقطعة العمل ، وملف الحث.

لماذا نستخدم آلة تسخين عالية التردد؟

  • آلة التسخين عالية التردد تستخدم وحدة IGBT ، توفير الطاقة: 30٪ من نوع الأنبوب الإلكتروني ، 20٪ من السخان الحثي ذو التردد المتوسط ​​SCR.
  • سرعة التسخين السريعة: أسرع سرعة تسخين أقل من ثانية واحدة ، ويمكن ضبط سرعة التسخين ، ويمكن التحكم بدرجة حرارة التسخين بشكل جيد ؛
  • تطبيق واسع: يمكن تسخين أي قطعة عمل معدنية (وفقًا لشكل قطعة العمل لصنع ملفات تسخين مختلفة بالحث) ؛
  • كفاءة عالية: تتميز آلة التسخين عالية التردد بإعدادات تلقائية ووظائف حماية متنوعة ، ويمكن إكمال العملية بواسطة شخص واحد ، وبالتالي تقليل العملية وتحسين كفاءة الإنتاج.
  • تأثير جيد: تسخين سطح قطعة العمل بالتساوي ، تسخين سريع ، تقليل طبقة أكسدة سطح قطعة العمل ودرجة تشوه الشغل ؛
  • بصمة صغيرة: الجهاز صغير الحجم وخفيف الوزن ويحتل مساحة أقل ويسهل نقله.
  • سهل التشغيل: تصميم CNC ، الجهاز بأكمله بدون تصحيح الأخطاء والتركيب والتشغيل بسيط للغاية ، 5 دقائق يمكن أن تتعلم ؛
  • حماية بيئية جيدة: لا ضوضاء ، تلوث ، ونيران مفتوحة ، من السهل تلبية متطلبات حماية البيئة والحماية من الحرائق.

كيفية الحفاظ على آلة التدفئة عالية التردد؟

  عند الاستخدام في الأماكن ذات البيئة الهوائية السيئة ، يجب منع الغبار من الدخول إلى آلة التسخين عالية التردد ، ويجب ألا يتناثر الماء في الجهاز. للحفاظ على مياه التبريد نظيفة ، استبدال منتظم. يجب الحفاظ على دوران الهواء في بيئة ذات درجة حرارة عالية.

التحقيق الآن
التحقيق الآن
خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

en English

Induction Heating Since 2000

en English

High Frequency Heating Machine

1. 20 years of Induction heating machines experience.
2. Siemens high frequency heating machine.
3. Fast heating speed, wide application ranges.
4. Easy to operate and green to the environment.
5. With timer and temperature controller.
6. Have CE, SGS, and ISO9001 certifications.

Share to:

What’s high frequency heating machine?

   The principle of high frequency heating machine: it is to use the large current flow of the high frequency wave to be wound into a circular state or the shape of the induction heating coil, high frequency induction is usually made of hollow copper tube.

   A high-frequency heating machine is a powerful magnetic beam with instantaneous polarity change produced by the high frequency induction coil. The metal that needs heat treatment is placed in the high-frequency coil, and the magnetic beam will run through the whole heated metal object. In the induction heating object inside and in the opposite direction of the induction heating current, produce the corresponding strong eddy current. Because there is resistance in the metal of induction heating, it produces strong joule heat energy, so that the temperature of the workpiece of induction heating rises rapidly, so as to achieve the purpose of induction heat treatment.

  Therefore, high frequency induction heating machines in the industry can also be called: high frequency induction heating equipment; High and medium frequency induction quenching equipment; Induction forging equipment; High frequency quenching machines, high frequency induction hardening machines, high frequency induction brazing welding machines.

What’s high frequency heating machine applications?

   High frequency heating machine is mainly used for industries: High frequency induction welding, high frequency induction heat treatment, high frequency induction metal melting, etc. Like carbide saw blades, diamond cutting tools, drilling tools, turning tools, planers, milling cutters, reamers,s, and other cutting tools induction welding. Induction heat treatment of standard parts, bolts, power tools, hardware tools, hand tools; Pliers, wrench, screwdriver, hammer, ax, auto parts, crankshaft, connecting rod, piston pin, crank pin, sprocket, camshaft, valve, all kinds of rocker’s arm, rocker arm shaft; High frequency induction quenching treatment for all kinds of gears, spline shafts, half shafts, small shafts and forks in the gearbox.

high frequency heating machine applications

High Frequency Heating Machine application jpg The Leading Induction Heating Machine Manufacturer High Frequency Heating Machine

How to install the high frequency heating machine?

  1. Connect power: This high frequency heating machine is a three-phase power supply mode (380V), connecting three red wires to special three-phase switch or air switch (above 65A) respectively. Connect the ground wire again.
  2. Connect water: High frequency heating machine uses the cooling water pressure is 0.1Mpa-0.3mpa (about 1-3 kg). Can choose water pump, water tank, cooling tower, and industrial chiller. The water pipe is used to connect the water outlet of the pump with the water inlet of the machine, and the water outlet of the machine is used to return the water back to the pool to achieve water circulation cooling.
  3. Install induction coil: select, install and fix the induction coil according to the shape and size of the heated metal workpiece. Note that the induction coil should not have a short circuit phenomenon.
  4. Put into the workpiece: the workpiece that needs to be heated into the center of the high frequency heating machine heating coil, the workpiece, and the induction coil should not touch.

Why use high frequency heating machine?

  • High frequency heating machine adopts IGBT module, energy saving: 30% than the electronic tube type, 20% than the SCR medium frequency induction heater.
  • Fast heating speed: the fastest heating speed is less than 1 second, and the heating speed can be adjusted, and the heating temperature can be well controlled;
  • Wide application: can heat any metal workpiece (according to the shape of the workpiece to make different induction heating coils);
  • High efficiency: the high frequency heating machine has automatic settings and various protection functions, and the operation can be completed by one person, thus reducing the process and improving the production efficiency.
  • Good effect: the workpiece surface heating evenly, heating up fast, reduce the workpiece surface oxidation layer and workpiece deformation degree;
  • Small footprint: the equipment is small in size, light in weight, occupies less space, easy to move.
  • Easy to operate: CNC design, the whole machine without debugging, installation and operation is very simple, 5 minutes can learn;
  • Good environmental protection: no noise, pollution, and open fire, easy to meet the requirements of environmental protection and fire protection.

How to maintain high frequency heating machine?

  When used in places with a poor air environment, dust should be prevented from entering the high-frequency heating machine, and water should not splash into the machine. To keep the cooling water clean, regular replacement. Air circulation should be maintained in high temperature environment.

Enquiry Now

Relate Products

Scroll to Top

Get A Quote