التسخين التعريفي منذ عام 2000

بحث
أغلق مربع البحث هذا.

كيف يتم تشغيل فرن الصهر بالحث على التردد المتوسط ​​بشكل صحيح؟

البداية الباردة لفرن الصهر بالحث بالتردد المتوسط:

  تحتاج عملية البدء على البارد إلى إعطاء مادة البطانة وقتًا كافيًا للخضوع لتمدد قابل للانعكاس لسد الشقوق بسبب تأثير البرودة والحرارة قبل أن يلامس أي معدن منصهر البطانة. . يجب وضع المزدوجة الحرارية بالقرب من جدار الفرن أو قاعه. بالنسبة لفرن التردد المتوسط ​​، تكون درجة حرارة المزدوجة الحرارية المركزية الفعالة للملف هي درجة حرارة التحكم. يمكن أيضًا إضافة الغاز في الجزء السفلي من فرن الصهر بالحث بالتردد المتوسط ​​للمساعدة في تقليل فرق درجة الحرارة بين الجزء العلوي من الفرن والبطانة بأكملها.

  على سبيل المثال ، وقت البدء البارد لفرن الصهر بالحث بالتردد المتوسط ​​5t: تسخين المادة الصلبة في الفرن إلى 1100 في غضون ساعتين (سرعة التسخين: 2T ~ 4T للفرن لا يزيد عن 15 ℃ / ساعة ، لا يزيد عن 150T فرن لا أكثر من 15 ℃ / ساعة) ، واحتفظ بالحرارة عند 100 ℃ لمدة 1100 ساعات ، بعد انتهاء الحفاظ على الحرارة ، قم بإذابة مادة الفرن بسرعة ووضعها في الاستخدام العادي. ابدأ في استخدام ناقل حركة منخفض الطاقة ، وزد الطاقة تدريجيًا (ما يصل إلى 3٪ -20٪ من الطاقة الكاملة لمدة 30 دقيقة) ، واجعل الشقوق الدقيقة تظهر أثناء تبريد بطانة الفرن ، ثم املأ الطاقة أخيرًا).

فرن الصهر بالحث بالتردد المتوسط

تشغيل التمهيد لفرن الصهر بالحث بالتردد المتوسط:

1) أغلق إطار مفتاح الجهد المنخفض للخط الوارد ، ولاحظ ما إذا كان جهد الخط الوارد ثلاثي الأطوار ومؤشر مقياس التيار الكهربائي طبيعيين ، واضبط مقياس جهد الطاقة إلى الحد الأدنى للقيمة ؛

2) اضغط على مفتاح إمداد طاقة التحكم الموجود على الزر. بعد 2 ~ 3 ثوانٍ ، اضغط على "مفتاح الدائرة الرئيسية على الزر" ثم اضغط على "زر بدء العاكس". إذا بدأ مزود الطاقة في العمل ، فإن مقياس التيار المستمر ، ومقياس التيار الكهربائي ، وإذا كان مقياس التردد ومقياس الطاقة لديهم تعليمات ؛

3) بعد بدء التشغيل بنجاح ، قم بإبطاء مقبض الطاقة إلى وضع الطاقة المطلوب وطاقة الإدخال ؛ إذا لم يتم إنشاء التردد المتوسط ​​(أي فشل بدء التشغيل) ، فاضغط على زر "إيقاف العاكس" لإعادة ضبطه ، ثم اضغط على " بدء العاكس "مرة أخرى.

وقف تشغيل فرن الصهر بالحث بالتردد المتوسط:

1) عندما تتوقف الآلة ، أدر أولاً زر ضبط الطاقة إلى موضع أصغر ثم اضغط على زر "إيقاف العاكس".

2) إذا احتاج الجهاز إلى التوقف لفترة طويلة ، فاضغط على "إيقاف العاكس" أولاً ، ثم اضغط على زر "فصل طاقة التحكم" ، وأخيرًا ، اضغط على زر "قطع التحكم في الطاقة". (لا ينبغي عكس الخطوات المذكورة أعلاه!) في هذه المرحلة ، يكون ماء تبريد الدورة الدموية الداخلي لمصدر طاقة التردد المتوسط ​​وسعة التسخين الكهربائي (تشير إلى توقف تشغيل مضخة المياه المتداولة للنظام) ، والداخلية و يجب أن ينتظر نظام الدوران الخارجي لجسم الفرن حتى تنخفض درجة حرارة سطح بطانة الفرن إلى أقل من 100 درجة مئوية (بشكل عام بعد 72 ساعة) ، لإيقاف المضخة ، وإيقاف تشغيل المياه.

3) عند توقف مياه التبريد في الشتاء ، يجب الأخذ في الاعتبار أن الماء داخل خط الأنابيب سوف يتجمد ويتشقق (يمكن استخدام الحفاظ على الحرارة ، وتصريف المياه الجافة ، وماء الإيثيلين جلايكول ، وطرق أخرى).

التحقيق الآن
خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

How to operate Intermediate frequency induction melting furnace correctly?

Cold start of Intermediate frequency induction melting furnace:

  The cold start process needs to give the lining material enough time to undergo reversible expansion to seal cracks due to cold and heat impact before any molten metal contact the lining.3 ~ 4 K thermocouple should be used to check the temperature during the cold starting process. The thermocouple should be placed close to the furnace wall or bottom. For an intermediate frequency furnace, the effective central thermocouple temperature of the coil is the control temperature. Gas can also be added at the bottom of the Intermediate frequency induction melting furnace to help reduce the temperature difference between the top of the furnace and the entire lining.

  For example, the cold start time of 5t Intermediate frequency induction melting furnace: heat the solid material in the furnace to 1100℃ within 2h (heating speed: 4T ~ 15T furnace no more than 150℃/h, no more than 15T furnace no more than 100℃/h), and hold the heat at 1100℃ for 3h, after the end of heat preservation, quickly melt the furnace material and put it into normal use. Start to use low power transmission, gradually increase the power (up to 20%-30% of full power for 15min), make the fine cracks appear during the furnace lining cooling, and finally fill the power).

Intermediate frequency induction melting furnace

Boot operation of Intermediate frequency induction melting furnace:

1) Close the low-voltage switch frame of the incoming line, observe whether the three-phase incoming line voltage and ammeter indication are normal, and adjust the power potentiometer to the minimum value;

2) Press the control power supply switch on the button. After 2 ~ 3 seconds, press the “main circuit switch on the button” and then press the “inverter start button”. If the power supply starts to work, the DC voltmeter, ammeter, if frequency meter and power meter all have instructions;

3) After a successful start, slow down the power knob to the required power position and input power;If the intermediate frequency is not established (i.e., startup failure), press the “inverter stop” button to reset it, and then press “Inverter Start” again.

Stop operation of Intermediate frequency induction melting furnace:

1) When the machine stops, first turn the power adjustment button to a smaller position and then press the “inverter stop” button.

2) If the machine needs to stop for a long time, press “inverter stop” first, then press the “disconnect control power” button, and finally, press the “Disconnect control Power” button. (The above steps should not be reversed!)At this point, the internal circulation cooling water of the intermediate frequency power supply and the electric heating capacitance (refers to the stop of the circulating water pump operation of the system), and the internal and external circulation system of the furnace body should wait for the furnace lining surface temperature to lower than 100℃ (generally after 72 hours), to stop the pump, stop the water operation.

3) When the cooling water is stopped in winter, it must be considered that the water inside the pipeline will freeze and crack (heat preservation, dry water discharge, water ethylene glycol, and other methods can be used).

Enquiry Now
Scroll to Top

Get A Quote