التسخين التعريفي منذ عام 2000

بحث
أغلق مربع البحث هذا.

عملية التسخين والمعالجة الحرارية لعمود المحور المحور 1: المتطلبات التقنية للمعالجة الحرارية لعمود المحور

عملية التسخين والمعالجة الحرارية لعمود المحور المحور 1: المتطلبات التقنية للمعالجة الحرارية لعمود المحور

عمود المحور (انظر الشكل 1) هو جزء مهم من مخفض حافة العجلة. جودتها لها تأثير كبير على جودة السيارة بأكملها ، وصناعة السيارات لديها متطلبات أعلى بشكل متزايد على أدائها. عمود المحور ACTS بشكل أساسي كجزء محمل ويوفر توجيهًا دقيقًا لمحرك المحور. إنه يتحمل كلا من الأحمال الشعاعية والمحورية ، لذلك يتطلب دقة أبعاد أعلى وتحمل في الشكل والموضع ، مما يضع متطلبات أعلى لعمليات المعالجة الحرارية والمعالجة الحرارية. في هذا البحث ، تمت مناقشة تطوير عملية المعالجة الحرارية التعريفي ، والعملية المثلى يسعى المخطط لتحقيق غرض الكفاءة العالية والتصنيع الأخضر المنخفض التكلفة.

عمود المحور قبل المعالجة بالتسخين التعريفي

تين. 1 محور المحور قبل المعالجة الحرارية بالتسخين التعريفي

عملية التسخين الحثي لعمود المحور وعملية المعالجة الحرارية: المتطلبات الفنية للمعالجة الحرارية لعمود المحور

يتم إنتاج عمود المحور من خلال عملية تزوير القوالب ، وعملية الإنتاج الرئيسية هي كما يلي: تشكيل القالب ← التقسية ← التقسية ← الضبط الدقيق ← المعالجة الحرارية التعريفي ← الطحن الدقيق ← التجميع. المادة 42CrMo ، والصلابة بعد التسقية والتلطيف هي 250 ~ 280HBW. يتم عرض نتائج الكشف عن التركيب الكيميائي للمادة في الجدول 1.

نتائج الكشف عن التركيب الكيميائي لعمود المحور

رسم المتطلبات الفنية: المعالجة الحرارية التعريفي عمق طبقة التصلب الفعال 4 ~ 7 مم ، R1 ، R2 مسموح به 3 ~ 7 مم ، 89 مم زاوية نهاية دائرية خارجية مسموح بها 6 ~ 13 مم ؛ تظهر منطقة التصلب في الشكل 2 ، صلابة السطح هي 50 ~ 64HRC ؛ الهيكل المعدني عبارة عن مارتينسيت حاد بدرجة 3 ~ 8.

منطقة تبريد محور المحور

تين. 2 منطقة تبريد التسخين بالحث على عمود المحور

التحقيق الآن
خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

en English

Induction Heating Since 2000

en English

Hub shaft induction heating and heat treatment process pert 1 : hub shaft heat treatment technical requirements

Hub shaft induction heating and heat treatment process pert 1: hub shaft heat treatment technical requirements

Hub shaft (see Figure 1) is an important part of the wheel rim reducer. Its quality has a great impact on the quality of the whole vehicle, and the automotive industry has increasingly higher requirements on its performance. The hub shaft mainly ACTS as a load-bearing part and provides accurate guidance for the hub drive. It bears both radial and axial loads, so it requires higher dimensional accuracy and shape and position tolerances, which puts forward higher requirements for machining and heat treatment processes.In this paper, the development of induction heat treatment process is discussed, and an optimal process scheme is sought to achieve the purpose of high efficiency and low cost green manufacturing.

The hub shaft before induction heating treatment

FIG. 1 Hub shaft before induction heating heat treatment

Hub shaft induction heating and heat treatment process: hub shaft induction heat treatment technical requirements

The hub shaft is produced by die forging process, and the main production process is as follows: die forging → roughing → tempering → fine tuning → induction heat treatment → fine grinding → assembly. The material is 42CrMo, and the hardness after quenching and tempering is 250 ~ 280HBW. The detection results of the chemical composition of the material are shown in Table 1.

Detection results of chemical composition of hub shaft

Drawing technical requirements: induction heat treatment effective hardening layer depth 4 ~ 7mm, R1, R2 allowed 3 ~ 7mm, 89mm external circular end Angle allowed 6 ~ 13mm; The hardening area is shown in Figure 2, the surface hardness is 50 ~ 64HRC;The metallographic structure is acicular martensite with grade 3 ~ 8.

Hub shaft quenching area

FIG. 2 Hub shaft induction heating quenching area

Enquiry Now
Scroll to Top

Get A Quote