التسخين التعريفي منذ عام 2000

بحث
أغلق مربع البحث هذا.

فرن الصهر التعريفي IGBT

1. فرن الصهر التعريفي Siemens IGBT.
2. درجة حرارة انصهار عالية ، تحكم ذكي.
3. الكمال وظائف الحماية الذاتية.
4. عملية زر واحدة.
5. 24 ساعة عمل مستمر.
6. الصانع المؤهل ، الكمال بعد البيع.

مشاركة إلى:

ما هو فرن الصهر التعريفي IGBT؟

  فرن الصهر بالحث IGBT بالتردد المتوسط ​​IGBT عبارة عن فرن صهر بالحث بالتردد المتوسط ​​الرنان ، مكون العاكس هو نوع جديد من وحدة IGBT (بوابة معزولة ترانزستور ثنائي القطب ، إنتاج ألمانيا) ، وهي تستخدم بشكل أساسي لصهر الكربون الصلب العادي ، سبائك الصلب ، يلقي الصلب والمعادن غير الحديدية. تتميز بسرعة الذوبان السريعة وتوفير الطاقة والتلوث التوافقي المنخفض.

تطبيق فرن الصهر التعريفي igbt 1 jpg KETCHAN Induction فرن الصهر التعريفي IGBT

ما هي مزايا فرن الصهر بالحث IGBT؟

  ZHENGZHOU KETCHAN متخصص في إنتاج أفران الصهر بالحث بالحث الصغيرة والمتوسطة التردد ، أفران الصهر ذات التردد المتوسط ​​، الأفران الكهربائية ذات التردد المتوسط ​​، أفران الصهر بالحث بالتردد المتوسط ​​، أفران الصهر ، أفران الذهب المصهور المصهور ، أفران صهر النحاس ، أفران الألمنيوم المصهور ، القبة ، الفولاذ المصهور الفرن ، فرن السيليكون المصهور ، الفرن المصهور ، فرن سبائك النيكل ، الفرن التجريبي الصغير ، الفرن عالي التردد ، مزود الطاقة يستخدم مكونات واردات الطاقة IGBT ، المزيد من التكامل ، التصغير ، تصل طاقة الإخراج الفعالة إلى أكثر من 90٪ ، توفير الطاقة ، توفير 40٪ من الطاقة من التردد المتوسط ​​SCR التقليدي! وقت الذوبان 30-40 دقيقة لكل فرن!

  • أداء بدء تشغيل المنتج جيد جدًا: يعتمد فرن الصهر التعريفي IGBT دائرة طنين متسلسلة لحل مشكلة SCR تمامًا إذا بدأت صعوبة.
  • لا ينتج فرن الصهر بالحث IGBT تقريبًا أي توافقيات عالية: لن يلوث شبكة الطاقة ، والمحولات ، والمفاتيح لا تسخن ، ولن تتداخل مع تشغيل المعدات الإلكترونية في المصنع.
  • يتمتع المنتج بموثوقية عالية: المكونات الرئيسية هي جميع المكونات التي ينتجها المصنع المشهور عالميًا ، ويتم إنتاج ترانزستور IGBT بواسطة شركة Siemens في ألمانيا.
  • وظائف توفير الطاقة العالية ، يعتمد نظام دوران المياه بفرن الصهر بالحث IGBT على مبادل حراري للماء ونظام تدوير المياه الداخلي والخارجي. الدوران الداخلي عبارة عن ماء مقطر ، في الاستخدام طويل المدى ، لا يتسع الماء الموجود في الجهاز ولا يمنع ، مما يقلل بشكل كبير من الخطأ ، ويوفر تكاليف الصيانة.
  • يمكن للمنتج أن يحافظ دائمًا على خرج طاقة ثابت في عملية الصهر التعريفي. مصدر طاقة ذو تردد متوسط ​​من الثايرستور من خلال تنظيم الطاقة ، وموفر طاقة التردد المتوسط ​​للترانزستور IGBT الموفر للطاقة باستخدام التردد والطاقة ، ولا يتأثر بكمية العبء وسماكة البطانة ، ويحافظ على خرج طاقة ثابت في عملية الصهر بأكملها ، خاصة بالنسبة لـ إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ ، والنحاس ، والألمنيوم ، وما إلى ذلك عندما لا يكون في مادة قابلة للاختراق ، يظهر أكثر تفوقه ، وسرعة ذوبان سريعة ، وحرق عنصر عبء أقل ، وتقليل تكلفة الصب.

تطبيقات فرن الصهر التعريفي IGBT

تطبيقات فرن الصهر التعريفي igbt 1 jpg KETCHAN Induction فرن الصهر التعريفي IGBT

كيفية اختيار مادة بوتقة فرن الصهر التعريفي IGBT؟

  فرن الصهر التعريفي IGBT وفقًا لطلبات صهر المعادن المختلفة وطلبات حجم الصهر المختلفة التي تتوافق مع أنواع مختلفة من أحجام ومواد البوتقة. عادةً ما يتطابق الذهب والفضة والنحاس والألمنيوم مع بوتقة الجرافيت والحديد والفولاذ المقاوم للصدأ مع بوتقة أكسيد المغنيسيوم ، ويبلغ استهلاك طاقة فرن الصهر 280-340 وحدة من الكهرباء لكل طن. يرجى تحديد فرن الصهر بالحث التعريفي المناسب IGBT وفقًا لمعايير صهر المعادن الخاصة بك.

  • بوتقة من طين الجرافيت عالي النقاء: يتم استخدام بوتقة الجرافيت النقي. درجة الحرارة تصل إلى 2600 درجة. إنها مناسبة لـ 1-6kg من الذهب ، الفضة ، البلاتين ، وغيرها من وظائف صهر المعادن ذات الحجم الصغير.
  • بوتقة طين الجرافيت: مناسبة للذهب والفضة والنحاس والألمنيوم والقصدير والرصاص وغيرها من المعادن الصغيرة الحثية الصهر ، قدرة الصهر من 3-300 كجم.
  • أكسيد المغنيسيوم ، اكسيد الالمونيوم ، بوتقة الزركون: مناسب للحديد ، البلاتين ، الفولاذ والمعادن الأخرى بقدرة صهر 3-100 كجم.
  • بوتقة طين الجرافيت من Badun: يتم استخدام فرن الصهر التعريفي IGBT بتردد متوسط ​​جديد لصهر الذهب والفضة والنحاس والألمنيوم والقصدير والرصاص والمعادن الأخرى ، وقدرة الصهر هي 3-2000 كجم

KETCHANالبوتقة المعمرة

IGBT فرن الصهر بالحث بوتقة متينة 1 jpg KETCHAN Induction فرن الصهر التعريفي IGBT

كيفية اختيار فرن الصهر التعريفي المناسب IGBT؟

الموديل ذوبان الصلب / الحديد ذوبان سبائك الألومنيوم / الألومنيوم ذوبان النحاس / الذهب / الفضة / المعادن الثمينة
KQZ-15KW 3كغم 3كغم 3 كجم 、 5 كجم 、 10 كجم
KQZ-25KW 5كغم 5كغم 20كغم
KQZ-35KW 10كغم 10كغم 30كغم
KQZ-45KW 18كغم 18كغم 50كغم
KQZ-70KW 25كغم 25كغم 100كغم
KQZ-90KW 40كغم 40كغم 120كغم
KQZ-110KW 50كغم 50كغم 150كغم
KQZ-160KW 100كغم 100كغم 250كغم
KQZ-200KW 150كغم 150كغم 350كغم
KQZ-300KW 200كغم 200كغم 500كغم
KQZ-500KW 250كغم 250كغم 600كغم

مذكرة: نحن ندعم تخصيص جميع أنواع أفران الصهر التعريفي IGBT المختلفة لأحجام مختلفة ووظائف صهر المواد المعدنية.

التحقيق الآن
التحقيق الآن
خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

en English

Induction Heating Since 2000

en English

IGBT Induction Melting Furnace

1. Siemens IGBT induction melting furnace.
2. High melting temperature, smart controller.
3. Perfect self-protection functions.
4. One button operation.
5. 24 hours continuously working.
6. Qualified manufacturer, perfect after-sales.

Share to:

What is IGBT induction melting furnace?

  IGBT intermediate frequency IGBT induction melting furnace is a series resonant medium frequency induction melting furnace, its inverter component is a new type of IGBT module (insulated gate bipolar transistor, Germany production), it is mainly used for melting ordinary carbon steel, alloy steel, cast steel, non-ferrous metals. It has the advantages of fast melting speed, energy saving, and low harmonic pollution.

igbt induction melting furnace application 1 jpg The Leading Induction Heating Machine Manufacturer IGBT Induction Melting Furnace

What is IGBT induction melting furnace advantages?

  ZHENGZHOU KETCHAN specializes in the production of small-medium frequency IGBT induction melting furnaces, medium frequency melting furnaces, intermediate frequency electric furnaces, medium frequency induction melting furnaces, melting furnaces, molten silver gold furnaces, melting copper furnaces, molten aluminum furnaces, cupola, molten steel furnace, molten silicon furnace, the furnace molten lead, nickel alloy furnace, small experimental furnace, high-frequency furnace, the power supply is using IGBT power imports components, more integration, miniaturization, The effective output power reaches more than 90%, saving energy, saving 40% energy than the traditional SCR medium frequency! Melting time 30-40 minutes per furnace!

  • Product startup performance is very good: IGBT induction melting furnace adopts series resonant circuit to completely solve the problem of SCR if starting difficulty.
  • The IGBT induction melting furnace produces almost no high harmonics: It will not pollute the power grid, transformers, switches do not heat, and will not interfere with the operation of electronic equipment in the factory.
  • The product has high reliability: The main components are all the components produced by the world-famous factory, IGBT transistor is produced by Siemens in Germany.
  • High energy-saving functions, the IGBT induction melting furnace water circulation system adopts a water heat exchanger and internal and external water circulation system. The internal circulation is distilled water, in long-term use, the water in the equipment does not scale and does not block, greatly reducing the fault, and save maintenance costs.
  • The product can always maintain constant power output in the induction smelting process. Thyristor medium frequency power supply by regulating the power, and energy-saving IGBT transistor intermediate frequency power supply using frequency and power, it is not affected by how much burden and lining thickness, keep constant power output in the whole smelting process, especially for the production of stainless steel, copper, aluminum, etc when not in permeable material, more show its superiority, fast melting speed, burning less burden element, reduce the casting cost.

IGBT induction melting furnace applications

igbt induction melting furnace applications 1 jpg The Leading Induction Heating Machine Manufacturer IGBT Induction Melting Furnace

How to choose IGBT induction melting furnace crucible material?

  IGBT induction melting furnace according to different melting metal and different melting volume requests matching different types of crucible size and materials. Gold, silver, copper, and aluminum are normally matching graphite crucible, iron, stainless steel is matching magnesium oxide crucible, and melting furnace power consumption is 280-340 units of electricity per ton. Please select the suitable IGBT induction melting furnace according to your own metal melting parameters.

  • Crucible of high purity graphite clay: the crucible of pure graphite is used. The temperature is up to 2600 degrees. It is suitable for 1-6kg of gold, silver, platinum, and other small-volume metal induction melting jobs.
  • Graphite clay crucible: suitable for gold, silver, copper, aluminum, tin, lead, and other small metal induction smelting, smelting capacity of 3-300kg.
  • Magnesium oxide, corundum, zircon crucible: suitable for iron, platinum, steel, and other metals smelting capacity of 3-100kg.
  • Badun graphite clay crucible: new medium frequency IGBT induction melting furnace is used for gold, silver, copper, aluminum, tin, lead, and other metals induction smelting, the smelting capacity is 3-2000kg

KETCHAN's Durable Crucible

IGBT induction melting furnace Durable crucible 1 jpg The Leading Induction Heating Machine Manufacturer IGBT Induction Melting Furnace

How to choose a suitable IGBT induction melting furnace?

Model Melting Steel/Iron Melting Aluminum/ Aluminium alloy Melting Copper/Gold/Silver/ Precious Metal
KQZ-15KW 3KG 3KG 3KG、5KG、10KG
KQZ-25KW 5KG 5KG 20KG
KQZ-35KW 10KG 10KG 30KG
KQZ-45KW 18KG 18KG 50KG
KQZ-70KW 25KG 25KG 100KG
KQZ-90KW 40KG 40KG 120KG
KQZ-110KW 50KG 50KG 150KG
KQZ-160KW 100KG 100KG 250KG
KQZ-200KW 150KG 150KG 350KG
KQZ-300KW 200KG 200KG 500KG
KQZ-500KW 250KG 250KG 600KG

Memo: We support customizing all kinds of different IGBT induction melting furnaces for different sizes and material metal melting jobs.

Enquiry Now

Relate Products

Scroll to Top

Get A Quote