التسخين التعريفي منذ عام 2000

بحث
أغلق مربع البحث هذا.

آلة تصلب التعريفي

1. آلة تصلب الحث الذكي IGBT.
2. استهلاك منخفض للطاقة ، كفاءة عالية.
3. سرعة تبريد التسخين السريع.
4. مناسبة لتصلب الإنتاج دفعة.
5. الكمال وظائف الإنتاج الذاتي.
6. 24 ساعة دعم فني عبر الإنترنت.
7. الشركة المصنعة مع شهادة CE ، SGS.

مشاركة إلى:

ما هي آلة تصلب الحث؟

  تتكون آلة التقسية بالحث بشكل أساسي من مصدر طاقة التسخين بالحث ، ومعدات التحكم في التبريد (بما في ذلك المحرِّض) ، وأداة آلة التبريد CNC. طريقة التبريد بالحث هي طريقة تبريد أساسية للسطح في صناعة تصنيع الآلات الحديثة ، بجودة جيدة ، وسرعة عالية ، وأكسدة أقل ، وتكلفة منخفضة ، وظروف عمل جيدة ، ويسهل تحقيق الميكنة ، والأتمتة ، وسلسلة من المزايا. يتم تحديد مصدر الطاقة والتردد المناسب لآلة التصلب بالحث (والذي يمكن أن يكون صوتًا فائقًا أو متوسطًا أو عالي التردد) بناءً على حجم قطعة العمل وعمق الطبقة المتصلبة. يعتمد شكل وحجم المحرِّض بشكل أساسي على شكل قطعة العمل ومتطلبات عملية التبريد. يمكن تخصيص أداة التصلب التعريفي CNC وفقًا لأحجام وأشكال وطلبات التقسية المختلفة لقطعة المعالجة الحرارية. بالنسبة للأجزاء التي يتم إنتاجها على دفعات ، خاصة في خطوط الإنتاج الأوتوماتيكية ، يتم استخدام أدوات آلة التصلب CNC الخاصة على نطاق واسع. بشكل عام ، المصانع الصغيرة والمتوسطة ، نظرًا لوجود عدد كبير من قطع العمل ، بكميات أقل ، تستخدم في الغالب أدوات آلة التبريد CNC الشاملة.

  في مجلة Ketchan يمكن طلب الشركة ، ومزود طاقة التبريد بالحث ، وأداة آلة التبريد CNC ، ونظام التبريد معًا ، مما يوفر الوقت والمال. Zhengzhou Ketchan تعمل في مجالات تصنيع آلات التصلب التعريفي لأكثر من 20 عامًا ، لقد طورنا التكنولوجيا والعملية ، حتى نتمكن من ضمان الجودة وفي نفس الوقت ، يمكننا أن نقدم لك مستوى سعر المصنع الجيد.

آلة تصلب الحث 4 1 jpg KETCHAN Induction آلة تصلب التعريفي

كيفية اختيار آلة تصلب بالحث مناسبة؟

  آلة التصلب بالحث هي معدات المعالجة الحرارية لقطعة العمل المعدنية الرئيسية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في آلات التعدين ، وآلات البترول ، وآلات طاقة الرياح ، وحركة السكك الحديدية ، وما إلى ذلك. في الوقت الحاضر ، هناك اختلافات كبيرة في نوع وطراز وسعر والشركة المصنعة لمعدات التسخين التعريفي في السوق. كانت كيفية اختيار معدات التسخين التعريفي المناسبة موضوعًا ساخنًا للقلق. ZHENGZHOU KETCHAN سيقدم بعض النصائح حول كيفية شراء معدات التدفئة التعريفي بحيث يمكنك اختيار الجهاز المناسب.

    • قبل الشراء ، يحتاج المستخدمون إلى فهم واضح لمواد الشغل المعدنية والشكل والحجم وكفاءة الإنتاج ومتطلبات العملية وما إلى ذلك ، يعتمد المصنعون على هذه المعلومات لتخصيص مجموعة من العروض الفنية للتدفئة التعريفي جنبًا إلى جنب مع عروض الأسعار لتلبية متطلبات الإنتاج الخاصة بك.
    • عند الشراء ، يجب أن تفهم تمامًا متطلبات التكوين الخاصة بك ، واختيار معدات التسخين بالحث الأوتوماتيكي أو فرن المعالجة الحرارية بالحث المعدني اليدوي شبه الأوتوماتيكي ، والنظر في بيئة التشغيل (مثل التضاريس في موقع التشغيل ، والطقس ، وما إلى ذلك) للاختيار أنواع ومواصفات مختلفة لماكينات التقسية التعريفي.
    • يؤثر حجم إنتاج المصنع أيضًا على اختيار آلة التصلب بالحث. وفقًا للذات ، فإن التطبيقات لاختيار مواصفات مختلفة لآلة تصلب الحث المعدني. إذا كان الناتج الشهري أكبر ، فيمكن اختيار أنظمة تصلب بالحث ذات المستوى الأوتوماتيكي الأعلى. إذا كان الناتج أقل ، يمكنك التفكير في اختيار أنظمة تصلب الحث للهيكل البسيط لترتيب الاستثمار بشكل أكثر منطقية.
    • عند اختيار أنظمة تصلب الحث للعلامة التجارية المختلفة ، يجب مراعاة سعر السوق والقدرة الإنتاجية وسمعة السوق وتقييم الخدمة بشكل أفضل ثم اختيار الشركة المصنعة المناسبة.
    • إذا كان ذلك مناسبًا ، فمن الضروري الاتصال وجهًا لوجه من المصنع. وبهذه الطريقة ، يمكن فهم قوة الشركة المصنعة تمامًا ويمكن أيضًا فهم عملية التصلب التعريفي بشكل أفضل.

ما هو تطبيق آلة تصلب الحث؟

  • ZHENGZHOU KETCHAN induction آلة تصلب مناسبة للمعالجة الحرارية البسيطة والمعقدة لقطع الشغل المعدنية، بما في ذلك أداة آلة تصلب CNC العمودية، أداة آلة تصلب CNC الأفقية، أداة آلة تصلب العمود المرفقي، وغيرها من أدوات آلة تصلب CNC المخصصة.
  • وظائف كاملة: يمكن أن تغطي أنظمة التقسية بالحث الخاصة بنا نطاقات تطبيقات واسعة من الأجزاء الأصغر إلى الأجزاء الأكبر ، لتحميل المواد ، والصلابة بالحث ، وتقسية الحث ، وتفريغ المواد. نحن نركز على مشاريع تسليم المفتاح لنظام تصلب الحث.
  • التطبيقات: تروس التبريد بالتصلب التعريفي ، عمود الحدبات ، عمود القيادة ، العمود المرفقي ، قضيب الالتواء ، اقتران ، الروك ، المثقاب ، السلسلة ، ذراع الرافعة ، القابض ، قرص الفرامل ، رف التوجيه ، وصلة عالمية ثابتة السرعة ، غلاف حوض ثلاثي الأعمدة ، ممتص الصدمات ، غلاف الجرس ، قضيب التحكم ، غلاف العمود و رمح الإخراج إلخ.
تطبيق آلة تصلب التعريفي 2 jpg KETCHAN Induction آلة تصلب التعريفي

الأسئلة الشائعة

  • هل انت منتج؟

  نعم ، ونحن في مجال آلات التسخين التعريفي لأكثر من 20 عامًا.

  • ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟

  ادفع 70٪ كدفعة مقدمة ، قبل التسليم ، يجب دفع 100٪ T / T.

  • ماذا عن وقت التسليم؟

  في 20-60 يوم عمل بعد الحصول على دفعتك.

  • كيف يمكنني الحصول على عرض أسعار أسرع؟

  اترك لنا رسالة وسوف نتصل بك حالما نرى رسالتك.

  • أين يمكنني مشاهدة فيديو عمل آلة التصلب بالحث؟

  لدينا غرفة فيديو يوتيوب: Zhengzhou Ketchan Electronic المحدودة – يوتيوب

التحقيق الآن
التحقيق الآن
خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

Induction Hardening Machine

1. IGBT intelligent induction hardening machine.
2. Low power consumption, high efficiency.
3. Fast heating cooling speed.
4. Suitable for hardening batch production.
5. Perfect self-production functions.
6. 24 hours online technical support.
7. Manufacturer with CE, SGS certification.

What is induction hardening machine?

  The induction hardening machine is mainly composed of an induction heating power supply, quenching control equipment (including inductor), and a CNC quenching machine tool. The induction quenching method is a main surface quenching method in the modern machine manufacturing industry, with good quality, fast speed, less oxidation, low cost, good working conditions, and easy to realize mechanization, automation, and a series of advantages. The appropriate induction hardening machine power supply and frequency (which can be super audio, intermediate, or high frequency) are determined based on the size of the workpiece and the depth of the hardened layer.  The shape and size of the inductor mainly depend on the workpiece shape and quenching process requirements. CNC induction hardening tool can be customized as per different heat treatment workpiece sizes, shapes, and hardening requests. For parts produced in batches, especially in automatic production lines, special CNC hardening machine tools are widely used. In general, small and medium factories, due to a large number of workpieces, in less quantity, mostly use the universal CNC quenching machine tools.

  In the Ketchan company, induction quenching power supply, CNC quenching machine tool, and the cooling system can be ordered together, saving time and money. Zhengzhou Ketchan has been in the induction hardening machine manufacturer fields for more than 20 years, we have matured technology and process, so we can guarantee the quality and at the same time, we can give you the good factory price level.

Induction Hardening Machine 4 1 The Leading Induction Heating Machine Manufacturer Induction Hardening Machine

How to select a suitable induction hardening machine?

  The induction hardening machine is the main metal workpiece heat treatment equipment, which is widely used in mining machinery, petroleum machinery, wind power machinery, railway traffic, and so on. At present, there are great differences in the type, model, price, and manufacturer of induction heating equipment in the market. How to select the suitable induction heating equipment has been a hot topic of concern. ZHENGZHOU KETCHAN will introduce some tips on how to buy induction heating equipment so that you can choose the right one.

    • Before purchasing, users need to clearly understand their metal workpiece material, shape, size and production efficiency, process requirements, and so on, manufacturers are based on this information customize a set of induction heating technical proposals along with quotations to meet your production requirements.
    • When purchasing, you should fully understand your configuration requirements, choose automatic induction heating equipment or semi-automatic, manual metal induction heat treatment furnace, and consider the operating environment (such as the terrain of the operation site, weather, etc.) to choose different types and specifications of induction hardening machines.
    • The factory production volume also affects the induction hardening machine choice. According to the self, applications to choose different metal induction hardening machine specifications. If the monthly output is bigger can choose higher automated level induction hardening systems. If the output is less can consider choosing the simple structure induction hardening systems to arrange the investment much more reasonably.
    • When selecting different brand induction hardening systems, better fully consider the market price, production capacity, market reputation, and service evaluation and then choose the suitable manufacturer.
    • If it is convenient, factory face-to-face communication is necessary. In this way, can fully understand the manufacturer’s strength and also can understand better the induction hardening process.

What is induction hardening machine application?

  • ZHENGZHOU KETCHAN induction hardening machine is suitable for simple and complex metal workpiece induction heat treatment, including vertical CNC hardening machine tool, horizontal CNC hardening machine tool, Crankshaft hardening machine tool, and other customized CNC hardening machine tools.
  • Complete functions: Our induction hardening systems can cover wide application ranges from the smaller parts to larger parts, for loading material, induction hardening, induction tempering, and unloading material. We focus on induction hardening system turn-key projects.
  • Applications: Induction Hardening quenching gear, camshaft, drive shaft, crankshaft, torsion bar, coupling, rocker, drill, chain, boom, clutch, brake disc, steering rack, constant speed universal joint, three-column trough shell, shock absorber, bell shell, control rod, shaft sleeve and output shaft etc.
Induction Hardening Machine application 2 The Leading Induction Heating Machine Manufacturer Induction Hardening Machine

FAQ

  • You are a manufacturer?

  Yes, and we have been in the induction heating machines field for more than 20 years.

  • What are your payment terms?

  Pay 70% as advanced payment, before delivery, 100% T/T should be paid.

  • How about the delivery time?

  In 20-60 working days after getting your payment.

  • How can I get a faster quote?

  Leave a message to us, we will contact you once we see your message.

  • Where I can see the induction hardening machine working video?

  We have Youtube video room: Zhengzhou Ketchan Electronic Co.,Ltd – YouTube

Enquiry Now

Relate Products

Scroll to Top

Get A Quote