التسخين التعريفي منذ عام 2000

بحث
أغلق مربع البحث هذا.

تاريخ تطوير تكنولوجيا التدفئة التعريفي والتطبيق

تاريخ التسخين التعريفي

  بدأت تقنية التسخين بالحث عام 1831 بواسطة المخترع المسمى فاراداي. في النصف الثاني من القرن التاسع عشر ، بدأ استخدام تقنية التسخين التعريفي في الإنتاج الفعلي - "تسخين الموصل". كان مجال تطبيق تقنية التسخين بالحث الأصلي فقط في صهر المعادن.

  مع تطور تطبيقات صهر المعادن ، بدأ ظهور التبريد السطحي للصلب في عام 1927. المعالجة الحرارية بشكل أساسي للعمود المرفقي وبرميل الأسطوانة. الحالة الصلبة إمدادات الطاقة عالية التردد بدأ استخدامه في عام 1967. في الوقت الحاضر ، تكنولوجيا التدفئة التعريفي تم تطويره من أجهزة منخفضة التردد إلى أجهزة عالية التردد ، وتم تحسين الكفاءة باستمرار. يُعتقد أن كفاءة تقنية التسخين التعريفي ستكون أعلى في المستقبل.

أهم تأثير في التسخين التعريفي

عند تطبيق التيار المتردد على الموصل ، يكون توزيع التيار على طول المقطع العرضي للموصل غير متساو ، وتظهر كثافة التيار القصوى على الطبقة السطحية للموصل. تسمى ظاهرة التراكم الحالية هذه بتأثير الجلد. يمكن القول أن التيار المتردد يولد قوة دافعة كهربائية مستحثة في الموصل ، ويضعف تدريجياً حجم القوة الدافعة الكهربائية المستحثة من الداخل إلى الخارج. في المقابل ، يتم تقوية كثافة التيار من الداخل إلى الخارج في المقطع العرضي للموصل.

تطبيق تاريخ تطوير تكنولوجيا التسخين التعريفي 2

  بسبب تأثير الجلد ، يتم توزيع التيار المستحث في قطعة العمل بشكل غير متساو ، مما يؤدي إلى توليد حرارة غير متساوية في كل جزء من قطعة العمل. يتم تحويل كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية بالقرب من السطح إلى طاقة حرارية ، بينما يكون التيار الداخلي صغيرًا ، كما أن توليد الحرارة صغير أيضًا ، وترتفع درجة الحرارة الداخلية ، وهي تعتمد بشكل أساسي على طاقة السطح الخارجية للدخول عن طريق التوصيل. لذلك ، إذا كانت قوة التسخين التعريفي كبيرة ، فإن وقت التسخين قصير جدًا ، وطريقة التوصيل متأخرة جدًا بحيث لا يمكن توصيلها إلى داخل قطعة العمل. هناك متطلبات صارمة لتسخين السطح في عمليات التبريد وغيرها من العمليات ، ووقت التسخين قصير جدًا. باختصار ، في بعض الأحيان تكون درجة حرارة سطح قطعة العمل عالية جدًا ، فقد تم حرقها باللون الأحمر ، أو حتى ذابت ، بينما لا يزال الداخل بدرجة حرارة منخفضة.

تطبيق تاريخ تطوير تكنولوجيا التسخين التعريفي 3

الصناعات والمنتجات التي تدخل في التدفئة التعريفي

  تعتبر مصادر طاقة التسخين التعريفي نظيفة وموفرة للطاقة وسهلة التشغيل الآلي. يتماشى ابتكار وتطوير تكنولوجيا التسخين التعريفي مع متطلبات بلدي للتحول الصناعي والارتقاء ويتسق مع هدف إنشاء مجتمع منخفض الكربون وأخضر وموفر للطاقة.

  • الفرن الكهربائي: فرن الجلفنة المستمر ، فرن النفق ، فرن شعاع المشي ، فرن الصهر العلوي للفرن الحلقي ، فرن صهر الألومنيوم المستدير ، فرن الصهر المائل ، فرن إعادة صهر القوس الفراغي ، فرن إعادة صهر الخبث الكهربائي ، فرن الصهر بالحث الفراغي ، فرن الصب الدقيق بالفراغ ، غلاف التكثيف التعريفي فرن الصهر ، فراغ اللحام بالنحاس ، فرن اللحام ، فرن المعالجة الحرارية بالفراغ ، فرن التفريغ بالفراغ ، التبريد: أداة آلة التبريد.
  • الصلب: نظام التلدين على الخط لأنابيب النحاس لتكييف الهواء.
  • المعالجة الحرارية: المعالجة الحرارية للعتاد.
  • رمح المعالجة الحرارية التسخين: آلة صب حقن تسخين البليت الصلب الشريط.
  • الجمعية الساخنة: آلة التجميع الساخنة.
  • لحام: معدات اللحام بالحث.
  • تزوير: تشكيل ومعالجة المعادن مثل النحاس والألمنيوم.
  • الرابطة: غطاء باب السيارة.
  • بلازما: استخدم معدات عالية التردد لتوليد البلازما. الألياف الضوئية والسيراميك وتطبيقات المواد النانوية.
  • بعد الحرارة: يحسن عزل الكابلات.
  • الاستقامة والتسوية: استقامة وتسوية سطح أنف القاطرة
  • تهوية: تقسية قطع غيار السيارات.

  مع التطور المستمر لتكنولوجيا التسخين التعريفي والجهود الدؤوبة للعديد من المهندسين Zhengzhou KETCHAN، أصبحت شركتنا الآن مؤسسة ذات تقنية عالية مع "تقنية تسخين بالحث الرقمي الكامل" كأساس ، وتوفر للعملاء العديد من المهنيين معدات لحام|معدات التبريد|تزوير المعدات|معدات الصهر|معدات التسخين بالحث الكهرومغناطيسي.

تطبيق تاريخ تطوير تكنولوجيا التسخين التعريفي 1
التحقيق الآن
خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

en English

Induction Heating Since 2000

en English

Induction Heating Technology Development History & Application

Induction Heating History

  Induction heating technology was started in 1831, by the inventor named Faraday. In the second half of the 19th century, induction heating technology began to be used in actual production – “conductor heating”. The field of application of the original induction heating technology was only in metal melting.

  With the development of metal melting applications, surface quenching of steel began to appear in 1927. Mainly heat treatment of the crankshaft and cylinder barrel. Solid-state high-frequency power supplies began to be used in 1967. Nowadays, induction heating technology has developed from low-frequency devices to high-frequency devices, and the efficiency has been continuously improved. It is believed that the efficiency of induction heating technology will be higher in the future.

The most important effect in induction heating

When alternating current is applied to the conductor, the current distribution along the conductor cross-section is uneven, and the maximum current density appears on the surface layer of the conductor. This current accumulation phenomenon is called the skin effect. It can be said that the alternating current generates an induced electromotive force in the conductor, and the magnitude of the induced electromotive force is gradually weakened from the inside to the outside. In turn, the current density is strengthened from the inside to the outside in the cross section of the conductor.

Induction Heating Technology Development History Application 2

  Due to the skin effect, the induced current in the workpiece is unevenly distributed, resulting in uneven heat generation in each part of the workpiece. A large amount of electrical energy close to the surface is converted into heat energy, while the internal current is small, the heat generation is also small, and the internal temperature rises It mainly relies on the external surface energy to enter by conduction. Therefore, if the power of induction heating is large, the heating time is very short, and the conduction method is too late to conduct to the inside of the workpiece. There are strict surface heating requirements in quenching and other processes, and the heating time is very short. Short, sometimes the temperature of the surface of the workpiece is very high, it has been burned red, or even melted, while the inside is still low temperature.

Induction Heating Technology Development History Application 3

Industries and products involved in induction heating

  Induction heating power supplies are clean, energy-efficient, and easy to automate. The innovation and development of induction heating technology are in line with my country’s requirements for industrial transformation and upgrading and are consistent with the goal of establishing a low-carbon, green and energy-saving society.

  • Electric furnace: continuous galvanizing furnace, tunnel furnace, walking beam furnace, annular furnace top charging melting furnace, round aluminum melting furnace, tilting holding furnace, vacuum arc remelting furnace, electro slag remelting furnace, vacuum induction melting furnace, vacuum precision casting furnace, induction condensing shell melting furnace, vacuum air brazing Welding furnace vacuum heat treatment furnace vacuum degassing furnace quenching: quenching machine tool.
  • Annealing: On-line annealing system for air-conditioning copper tubes.
  • Heat treatment: gear heat treatment.
  • Shaft heat treatment preheating: strip steel billet heating Injection molding machine.
  • Hot Assembly: Hot Assembly machine.
  • Welding: induction brazing equipment.
  • Forging: forging and curing of metals such as copper and aluminum.
  • Bonding: car door cover.
  • Plasma: Use high-frequency equipment to generate plasma. Optical fiber, ceramics, nanomaterial applications.
  • Post Heat: Improves Cable Insulation.
  • Straightening and Leveling: Deck Straightening and Leveling Locomotive Nose
  • Tempering: Tempering of auto parts.

  With the continuous development of induction heating technology and the unremitting efforts of many engineers of Zhengzhou KETCHAN, our company is now a high-tech enterprise with “full digital induction heating technology” as the core, and provides customers with various professional welding Equipment|Quenching Equipment|Forging Equipment|Smelting Equipment|Electromagnetic Induction Heating Equipment.

Induction Heating Technology Development History Application 1
Enquiry Now
Scroll to Top

Get A Quote