التسخين التعريفي منذ عام 2000

بحث
أغلق مربع البحث هذا.

ما هي وظيفة إذا كان التيار الكهربائي في فرن الحث؟

  يستخدم فرن صهر التردد المتوسط ​​وضع الطاقة مختلفًا عن فرن تردد الطاقة إذا كانت الطاقة ، سوف AC أحادي الطور إذا كان الجهد الكهربائي ، إذا كان مزود الطاقة ، سخان الإدخال الحالي لتوليد الكهرباء التعريفي لتسخين المياه في الفرن. لذلك ، فإن فصل الماء والكهرباء في عملية تسخين الغلاية آمن وموثوق.

Ketchanكما تم تجهيز أفران الصهر بالحث بالأجهزة الوقائية التالية:

1 ، يمكن تحويل جهاز إنذار التحكم في المياه واستشعار درجة الحرارة إلى نظام حماية أوتوماتيكي. في حالة حدوث عطل ، سيومض ضوء المؤشر المقابل لمصدر طاقة التردد المتوسط ​​ويتوقف تلقائيًا. ، هو 380 فولت من مدخلات طاقة التيار المتردد لتردد الطاقة لخزانة إمداد طاقة التردد المتوسط ​​(مصدر طاقة بتردد متوسط ​​مع حماية من الجهد الزائد ، موجود في الوسط مصدر طاقة التردد ، الحماية من التيار الزائد ، مثل الجهد الزائد ، والظواهر الحالية الزائدة سوف تتوقف تلقائيًا عن التنبيه) ، مصدر طاقة التردد المتوسط ​​، سيتم احتواء مصدر طاقة التردد المتوسط ​​في مقوم طاقة التيار المتردد لتردد الطاقة للتيار المستمر أحادي الطور ، مرة أخرى من خلال جهد تردد التيار المتردد أحادي الطور للعاكس ، التيار الكهربائي (جهد تردد التيار المتردد أحادي الطور والتيار آمنان).
  

2 ، مجهزة بشاشة رقمية LCD ، يمكن أن تعرض بدقة وبشكل حدسي درجة حرارة إمدادات المياه ، ودرجة حرارة عودة المياه ؛ يمكن عرض مستوى الماء في الفرن على مقياس مستوى الماء ، لذلك يمكن للمشغل أن يفهم بوضوح تشغيل الغلاية.

3 ، مجهزة بجهاز تحكم في درجة الحرارة ، وحدة التحكم في المياه ، يمكنها ضبط درجة الحرارة تلقائيًا ، إذا كان مصدر إمداد المياه التلقائي مزودًا بالطاقة ، وفقًا لاحتياجات المستخدم لضبط درجة حرارة إمداد المياه ، وتنظيم درجة حرارة الماء المرتجع تلقائيًا. عندما تتجاوز درجة حرارة إمداد المياه درجة الحرارة المحددة ، ستتوقف تلقائيًا. إذا كان مصدر طاقة التردد المتوسط ​​ودرجة حرارة الماء العكسي أقل من درجة الحرارة المحددة ، فسيبدأ تلقائيًا.

التحقيق الآن
خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

What is the function of if power supply in if induction furnace?

  Intermediate frequency melting furnace USES power mode is different from power frequency furnace if power, will single-phase AC if the voltage, if power supply, current input heater to generate induction electricity to induction heating of water in the furnace. Therefore, the water and electricity separation in the heating process of the boiler is safe and reliable.

Ketchan’s induction melting furnaces are also equipped with the following protective devices:

1、The water control and temperature sensing alarm can be turned into an automatic protection system. In case of failure, the corresponding indicator light of the intermediate frequency power supply will flash and stop automatically., it is 380 v power frequency ac power input of intermediate frequency power supply cabinet (intermediate frequency power supply with overvoltage protection, contained in the medium frequency power supply, over-current protection, such as over-voltage, over-current phenomena will automatically stop alarm), intermediate frequency power supply, the intermediate frequency power supply will be contained in the power frequency ac power rectifier for single-phase dc, again through the inverter single-phase ac frequency voltage, electric current (single-phase ac frequency voltage and current are safe).
  

2、Equipped with an LCD digital display, can accurately and intuitively display the water supply temperature, water return temperature; The level of the water level in the furnace can be displayed on the water level gauge, so the operator can clearly grasp the operation of the boiler.

3、Equipped with a temperature controller, the water controller, can automatically adjust the temperature, if the power supply automatic water supply, according to the user needs to set the water supply temperature, return water temperature automatic regulation. When the water supply temperature exceeds the set temperature, it will stop automatically. If the intermediate frequency power supply and the backwater temperature is lower than the set temperature, it will start automatically.

Enquiry Now
Scroll to Top

Get A Quote