التسخين التعريفي منذ عام 2000

ما هي مزايا المعالجة الحرارية التعريفي في توفير الطاقة؟

1. توفير الطاقة في التدفئة التعريفي

سرعة التسخين التعريفي سريعة ، يمكنها تحسين درجة حرارة انتقال الطور للمواد المعدنية (50 ~ 100 درجة مئوية) ، وتسريع عملية تحويل الأوستينيت. بعد التسقية ، يتم الحصول على مارتينسيت الكريبتوكريستالين الناعم ، وصلابة السطح أعلى بمقدار 2 ~ 3HRC من تلك الخاصة بالتبريد العادي. يمكن أن توفر المعالجة بالتبريد والتلطيف بالتسخين التعريفي بدلاً من معالجة التقسية في الفرن الصندوقي 35٪ ~ 50٪ ؛ التسخين التعريفي بدلاً من الكربنة والكربنة ومعالجات تصلب السطح الأخرى ، يمكن أن يوفر الكهرباء 80٪ ~ 95٪ ؛ بدلاً من التسخين الكلي للفرن يمكن أن يوفر 40٪ ~ 50٪ كهرباء.

2. توفير الطاقة في تلطيف أجزاء التسخين بالحث

استخدام التسخين بالحث في طبقة التصلب ، والتبريد الحراري عندما لا يتم التخلص من بقايا التقسية والتنفيذ لفترات قصيرة من الوقت ، مع كفاءة عالية وتوفير الطاقة ، وفي كثير من الحالات ، مثل الفولاذ الكربوني العالي والكربون المرتفع سبائك الصلب) يمكن أن تتجنب تكسير التبريد ، ويمكن أن تكون مزايا معلمات العملية المختلفة هي الإنتاج الضخم بعد التأكيد ، والفائدة الاقتصادية ملحوظة.

3. توفير الطاقة في معدات التدفئة التعريفي

استهلاك الكهرباء للمعالجة الحرارية التعريفي حوالي 20٪ ~ 25٪ من إجمالي استهلاك الكهرباء لمعدات المعالجة الحرارية. الكفاءة الحرارية للفرن الكهربائي المستخدم بشكل شائع في المعالجة الحرارية في الصين أقل من 55٪ بشكل عام ، التبريد بالفرن الكهربائي من النوع الصندوقي هو 30٪ ~ 40٪ ، درجة الحرارة المرتفعة 40٪ ~ 50٪. بالنسبة لـ 7٪ ~ 15٪ ، تبريد فرن الإلكترود بدرجة حرارة متوسطة لـ 18٪ ~ 25٪ ، تلطيف فرن الآبار لـ 40٪ ~ 60٪ ، تلطيف فرن الآبار لـ 40٪ ~ 60٪ الكفاءة الحرارية لفرن التسخين التعريفي: مصباح عالي التردد الفرن 44٪ ~ 60٪ ، فرن التردد المتوسط ​​للماكينة 49٪ ~ 69٪ ، آلة التقاطع الثابت الثايرستور 57٪ ~ 78٪. عن طريق استخدام تصريف تيار مستمر التسخين بالحث عالي التردد للكربنة ، يمكن الحصول على طبقة كربنة 0.35 ~ 0.45 مم ، إمكانات الكربون السطحي لطبقة الكربنة هي 0.9٪ ~ 1.05٪ ، والتي يمكن أن تقصر دورة الإنتاج 10 ~ 12 مرة.

التحقيق الآن
خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

en English

Induction Heating Since 2000

en English

What are the advantages of induction heat treatment in energy saving?

1. Energy saving in induction heating

Induction heating speed is fast, can improve the phase transition temperature of metal materials (50 ~ 100℃), accelerate the austenite transformation process. After quenching, the fine cryptocrystalline martensite is obtained, and the surface hardness is 2 ~ 3HRC higher than that of ordinary quenching. Induction heating quenching and tempering treatment instead of box furnace tempering treatment can save 35% ~ 50%; Induction heating instead of carburizing and carbonitriding and other surface hardening treatment, can save electricity 80% ~ 95%; Instead of furnace overall heating quenching can save 40% ~ 50% electricity.

2. Energy saving in the tempering of induction heating parts

Using induction heating heat into hardening layer, heat quenching when not all take away the remnant of the tempering and implementation for short periods of time, with high efficiency and energy saving, and in many cases, such as the high carbon steel and high carbon high alloy steel) can avoid quenching cracking, and the advantages of various process parameters can be mass production after confirmation, the economic benefit is remarkable.

3. Energy saving in induction heating equipment

The electricity consumption of induction heat treatment is about 20% ~ 25% of the total electricity consumption of heat treatment equipment. The heat efficiency of electric furnace commonly used in heat treatment in China is generally less than 55%, the box-type electric furnace quenching is 30% ~ 40%, the high temperature tempering is 40% ~ 50%.Well gas carburizing furnace carburizing for 7% ~ 15%, medium temperature electrode furnace quenching for 18% ~ 25%, well furnace tempering for 40% ~ 60%, well furnace tempering for 40% ~ 60%.The thermal efficiency of induction heating furnace: lamp high frequency furnace is 44% ~ 60%, machine medium frequency furnace is 49% ~ 69%, thyristor static crossover machine is 57% ~ 78%.By using high frequency induction heating dc discharge for carburizing, 0.35 ~ 0.45mm carburizing layer can be obtained, the surface carbon potential of the carburizing layer is 0.9% ~ 1.05%, which can shorten the production cycle 10 ~ 12 times.

Enquiry Now
Scroll to Top

Get A Quote