التسخين التعريفي منذ عام 2000

التعريفي مختلط

ما هو مختلط التعريفي؟

  يستخدم لحام الحث المجال المغناطيسي المتناوب - ظاهرة الحث الكهرومغناطيسي ، تأثير التيار الدوامي في المجال المغناطيسي يسخن قطعة العمل ، ويذوب تدفق اللحام ، وهي طريقة للحث بالنحاس عن طريق ملء الفجوة بمعدن حشو سائل تحت تأثير الشعيرات الدموية. بالمقارنة مع طرق اللحام بالنحاس الأخرى ، تتميز آلة اللحام بالنحاس بالخصائص الفريدة: سرعة التسخين السريعة ، وسهولة تحقيق التسخين المحلي ، ويمكن أن تدرك تركيز الحرارة ، وسهولة التحكم في درجة الحرارة ، وسهولة تحقيق التشغيل الآلي ، وهذه السرعة ، وخفة الحركة ، وانخفاض - خصائص التكلفة تجعل آلة اللحام بالنحاس التعريفي أكثر ملاءمة لمتطلبات السوق الاجتماعية الحالية.

ما هو اللحام بالنحاس التعريفي؟

  عند إجراء اللحام بالنحاس التعريفي ، يتم وضع جزء اللحام بالنحاس في مجال مغناطيسي متناوب ، ويتم تسخين المقام بواسطة الحرارة المقاومة للتيار المستحث الذي يولده في مجال مغناطيسي متناوب. تتناسب قوة التيار المستحث في الموصل مع تردد التيار المتردد ، حيث يزداد تردد التيار المتردد ، ويزداد التيار المستحث ، ويتم تسخين جزء اللحام بشكل أسرع. لهذا السبب ، يستخدم التسخين التعريفي في الغالب تيارًا متناوبًا عالي التردد. بالإضافة إلى ذلك ، يرتبط تأثير الجلد أيضًا بالمعامل الكهربائي ونفاذية المادة. كلما زادت المقاومة ، قلت النفاذية ، وأضعف تأثير الجلد ، وزاد تأثير الجلد.

  أيضا، لفائف اللحام بالحث هو جزء مهم من آلات اللحام بالحث.

  بالنسبة لأعمال اللحام بالنحاس الحثي العام ، فإن تردد التسخين التعريفي بحوالي 500 كيلو هرتز هو أكثر ملاءمة.

ما هي ميزة آلات اللحام التعريفي؟

  نظرًا لأن اللحام بالنحاس التعريفي يختلف عن اللحام بالنحاس بالليزر ، فإن تأثيره لا يتأثر بوضعية اللحام بالنحاس أو تغيرات المفاصل.

  • نظام اللحام بالنحاس التعريفي يوفر تسخين أسرع وأكثر اتساقًا من لحام الحديد. سوف يتآكل رأس لحام الحديد ويحتاج إلى استبداله بشكل متكرر ، في حين أن ملف اللحام بالنحاس التعريفي يكاد يكون خاليًا من التآكل لأنه لا يلامس. بالمقارنة مع اللحام بالنحاس باللهب بالغاز ، فإن اللحام بالنحاس بالتسخين التعريفي له العديد من المزايا ، ويمكنه إجراء المزيد من الحرارة لكل وحدة مساحة من المادة ، وعادة ما يتم الوصول إلى درجة حرارة اللحام بالنحاس في بضع ثوانٍ ، وهذا يؤدي إلى دورة تسخين أسرع وإنتاج أعلى للساعة.

  • نظام اللحام بالنحاس التعريفي يمكن إجراؤها بشكل انتقائي ، مما يسمح للمستخدم بالعمل بكميات صغيرة من التجميع أو اللحام بالنحاس التحريضي الجزئي لقطعة العمل. يتميز اللحام بالنحاس التعريفي بمزايا مقارنة بطرق اللحام بالنحاس الأخرى عندما يكون من الضروري حصر الحرارة في منطقة معينة من قطعة العمل للتدفئة الموضعية. نظرًا لارتفاع درجة توطين الحرارة ، تصل وصلات اللحام بسرعة إلى درجة حرارة الانصهار المطلوبة دون المخاطرة بتلف قطعة العمل.

  نتيجة لذلك ، يعد اللحام بالنحاس التعريفي أكثر اقتصادا ومثاليًا لعمليات الإنتاج الضخمة المؤتمتة نظرًا لقابليته العالية للتكرار.

ما هي الصناعات التي يمكن أن تستخدم نظام اللحام التعريفي؟

  فى السنوات الاخيرة، معدات لحام التعريفي تُستخدم الحلول في العديد من الصناعات حول العالم ، ولكن بشكل عام ، يمكن تقسيم معظم سيناريوهات تطبيق اللحام بالنحاس إلى ما يلي:

  • مجالات الكهرباء الكهربائية: في هذا المجال ، تُستخدم آلات اللحام بالنحاس التعريفي بشكل أساسي في المولد ، والمحول ، والمحرك التوربيني ، والمفاتيح الكهربائية ، والسيارات ، وحلقة الدائرة القصيرة ، وما إلى ذلك ، وظائف اللحام بالنحاس التعريفي.
  • حلول اللحام بالحث بالحث في صناعات السيارات: تُستخدم معظم حلول ماكينات اللحام بالحث في الإنتاج الضخم لخطوط وقود السيارات ومكيفات الهواء. لدينا خبرة واسعة في تصميم حلول اللحام بالنحاس. مثل مكونات الألومنيوم لأنظمة تكييف الهواء ، وقطع التوصيل للمبخر والمكثف ، وبطانة الفرامل ولحام أنبوب حقن الوقود ونظام اللحام التعريفي الدائري القصير بالمحرك الكهربائي ، إلخ.
  • صناعات الأجهزة المنزلية: الأجهزة البيضاء و تكييف مركزي كانت مجموعات مستخدمين مهمة لحلول اللحام بالحث لسنوات عديدة. Zhengzhou Ketchan يوفر الأكثر اقتصادا معدات لحام التعريفي والتكنولوجيا للشركات الرائدة في العالم من الثلاجات والمجمدات وغسالات الصحون والغسالات وكذلك صناعات السباكة والمعدات المنزلية. تستخدم بشكل أساسي لمكونات الضاغط وبعض عناصر التسخين الأخرى من الأنبوب إلى الأنبوب والأنبوب والأنبوب إلى اللحام بالنحاس لوصلة الصمام ، وتتضمن النحاس إلى النحاس والنحاس إلى الألومنيوم والألومنيوم إلى اللحام بالنحاس الأصفر.
  • صناعات الأدوات: غالبًا ما تُستخدم معدات اللحام بالحث بشكل أساسي في لحام رؤوس وشفرات الكربيد بالنحاس في المناشير والمقابض وما إلى ذلك. نظرًا لأن اللحام بالنحاس التعريفي فقط له نفس الدقة والتحكم المطلوبان لتصنيع مثل هذه الأدوات.
  • الصناعات الخاصة الأخرى: لدينا نظام مختلط التعريفي يستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات المختلفة والأجزاء المختلفة من مشاريع اللحام بالنحاس التعريفي. مثل الكابلات ، والطيران ، والأثاث ، والسباكة ، وبناء السفن ، والسكك الحديدية ، ومجالات الزراعة ، لحام اللحام بالنحاس ، وما إلى ذلك.

كيفية اختيار معدات اللحام بالحث المناسب?

  في العمل العملي ، نحتاج إلى المستخدمين لتزويدنا بالرسومات التفصيلية لأجزاء اللحام بالنحاس ، والصور ، والمتطلبات الفنية ، ومتطلبات كفاءة العمل ، المقدمة إلى فريقنا الفني للحصول على حلول اللحام بالنحاس التعريفي الأكثر اقتصادا وفعالية. يمكن أن تكون معدات اللحام بالحث أوتوماتيكية ، أو شبه أوتوماتيكية ، أو يدوية في ثلاثة أوضاع تشغيل.

  رؤيتنا نظام اللحام بالنحاس التعريفي التلقائي يشمل الأجزاء التالية:

  • التحميل والتفريغ التلقائي
  • عملية التدفق والنحاس الأوتوماتيكية
  • التحكم في درجة الحرارة التلقائي
  • جهاز تحديد موضع الملف الأوتوماتيكي
  • تصميم ملف لحام بالحث حسب الطلب
  • تشخيص كامل للنظام
  • شاشة تعمل باللمس والقائمة الرئيسية وسطح تحكم متعدد اللغات.
  • نظام تحكم PLC متقدم
  • مبرد صناعي
  • تتبنى جميع آلات اللحام بالنحاس التعريفي Ketchan induction عملية اللحام. يمكن أيضًا تقسيمها إلى آلات اللحام بالحث الثابت وآلات اللحام بالحث المحمولة (آلات اللحام بالحث اليدوي)، الخ ..

لماذا تختار Ketchan Induction نظام مختلط؟

  في السوق الأخيرة ، هناك العديد من الاختلاف نظام مختلط التعريفي الشركات المصنعة بما في ذلك آلات اللحام بالحث الثابت, آلات اللحام بالحث اليدويو آلات اللحام بالحث المحمولة. ولماذا نقترح الاختيار Zhengzhou Ketchan سخانات الحث المحمولة, سخانات التعريفي المحمولةو سخانات التعريفي الثابتة لوظائف اللحام بالنحاس؟ الأسباب هي كما يلي:

  • سرعة اللحام بالحث السريع: قارن بآلات اللحام بالنحاس التعريفي الأخرى. Ketchan induction تتميز آلات اللحام بسرعة تسخين أسرع ودقة تسخين عالية وأضرار أقل لأجزاء اللحام المحيطة بالبيئة.
  • أكثر مرونة: Ketchan Induction يعتبر اللحام بالنحاس طريقة لحام ميدانية مثالية، ولا تحتاج قطع العمل المجمعة إلى فصل اللحام التعريفي، كما لا تحتاج إلى مغادرة الموقع الذي يمكن لحامه مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن آلة اللحام الحثية المحمولة والسخانات الحثية المحمولة لديها حجم أصغر، وهي سهلة التركيب للغاية، وتخطيط لترتيب التشغيل.
  • الأجزاء النحاسية الموحدة: عند القيام بوظائف التسخين بالحث ، Ketchan Induction تتمتع آلات التسخين بقدرة جيدة على التحكم والتكرار، وإدخال معلمات العملية المطلوبة، وسوف تكرر معدات التسخين التعريفي دورة التسخين لتأكيد نتيجة اللحام بالنحاس الموحد.
  • يمكن التحكم في عملية اللحام بالنحاس: يمكن للمشغل رؤية عملية اللحام بالنحاس التعريفي بالكامل بوضوح لضمان عملية التشغيل الذكية.
  • بيئة عمل جيدة: مع Ketchan induction نظام اللحام بالنحاس، بيئة العمل صامتة ونظيفة، جهاز تنقية الهواء يضمن سلامة وصحة المشغلين.
  • لا تلامس التسخين التعريفي بالنحاس: الحرارة المتولدة عن Ketchan induction توجد آلة لحام التسخين في منطقة اللحام، ولا يحتاج المعدن الموجود خارج وصلة اللحام إلى الاتصال بمصدر الحرارة. يتم التحكم في درجة الحرارة بالتساوي، والتشوه صغير جدًا، ولا يوجد خطر محتمل على السلامة.

  لدينا العديد من الاختلاف أنظمة اللحام بالنحاس التعريفي لمستخدمين مختلفين في مجالات مختلفة بما في ذلك HAVC و HVACR وما إلى ذلك ، وقد خدموا آلاف الصناعات في مشاريع اللحام بالحث. لذلك سنكون سعداء لتزويدك بأكثر حلول اللحام بالنحاس التجارية المناسبة والأكثر ملاءمة من خلال تجربتنا الغنية.
  الآن من فضلك لا تتردد في كتابة رسائل إلينا لإخبارنا بتفاصيل أجزاء اللحام الخاصة بك ، سوف تحصل على أفكار مختلطة بالحث الأكثر احترافًا لتطوير مستقبلك بشكل أفضل. شكرًا.

العلامات:, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

المعرفة ذات الصلة

معرض التطبيقات

المنتجات ذات الصلة

بحاجة الى مساعدة؟
خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

Induction Brazing

What’s Induction Brazing?

  Induction brazing is using alternating magnetic field – electromagnetic induction phenomenon, the eddy current effect in the magnetic field heats the workpiece, melting the solder flux, a method for induction brazing by filling the gap with liquid filler metal under the action of the capillary. Compared with other brazing methods, the induction brazing welding machine has the unique characteristics: fast heating speed, ease to achieve local heating, can realize the heat concentration, ease to control temperature, ease to achieve automation operation, these peed, agility, and low-cost characteristics make induction brazing welding machine more suitable for the current social market requirements.

What Is Induction Brazing Welding?

  When doing the induction brazing welding, the brazing part is placed in an alternating magnetic field, and the heating of the denominator is achieved by the resistive heat of the induced current it generates in an alternating magnetic field. The strength of the induced current in a conductor is proportional to the frequency of the alternating current, as the alternating current frequency increases, the induced current increases, and the welding part is heated faster. For this reason, induction heating mostly uses high-frequency alternating current. In addition, the skin effect is also related to the electrical coefficient and permeability of the material. The greater the resistivity, the smaller the permeability, the weaker the skin effect, and the more significant the skin effect.

  Also, the induction brazing welding coil is an important part of the induction brazing machines.

  For the general induction brazing work, an induction heating frequency of about 500KHZ is more suitable.

What Are Induction Brazing Machines Advantage?

  Because induction brazing is different from laser brazing, its effect is not affected by the brazing position or joint changes.

  The induction brazing welding system provides faster and more uniform heating than soldering iron. The soldering iron head will wear out and need to be replaced frequently, while the induction brazing welding coil is almost wear-free because it is contactless. Compare to gas flame brazing, induction heating brazing welding has many advantages, can conduct more heat per unit area of material, and the brazing temperature is usually reached in a few seconds, this results in a faster heating cycle and higher hourly output production.

  The induction brazing welding system can be performed selectively, allowing the user to operate with small amounts of assembly or partial workpiece induction brazing welding. Induction brazing has advantages over other brazing methods when it is necessary to confine the heat to a specific area of the workpiece for local heating. Due to the high degree of heat localization, solder joints quickly reach the required melting temperature without risking damage to the workpiece.

  As a result, induction brazing is more economical and is ideal for automated, mass production processes due to its high repeatability.

What Industries Can Use Induction Brazing System?

  In recent years, the induction brazing equipment solutions are used in many industries around the world, but in general, most brazing application scenarios can be divided into the following:

  • Electricity electrician fields: In this field application, our induction brazing machine are mainly used in the generator, transformer, turbine engine, switchgear, automobile, short circuit ring, etc. induction brazing welding jobs.
  • Auto industries induction brazing solutions: Most induction brazing machine solutions are used in the mass production of automotive fuel lines and air conditioners. We have extensive experience in designing brazing solutions. Such as aluminum components for air conditioning systems, connecting parts for evaporator and condenser, brake lining and fuel injection pipe induction welding and the electric motor short circuit ring induction welding system, etc.
  • Household appliance industries: White appliances and HVAC have been important user groups for induction brazing solutions for many years. Zhengzhou Ketchan provides the most economical induction brazing equipment and technology to the world’s leading manufacturers of refrigerators, freezers, dishwashers, and washing machines as well as plumbing and household equipment industries. Mainly used for compressor components and some other heating elements tube to tube, tube and tube to valve connection induction brazing welding, and involves copper to copper, copper to aluminum, and aluminum to aluminum induction brazing.
  • Tools industries: Induction brazing equipment is often used mainly to braze carbide tips and blades to saws, handles, etc. Because only induction brazing has the same precision and control required to manufacture such tools.
  • Other special industries: our induction brazing system is widely used in many different industries and different parts of induction brazing welding projects. Like cables, aviation, furniture, plumbing, shipbuilding, railways, agriculture fields induction brazing welding, and so on.

How to choose the right induction brazing equipment?

  In practical working, we need users to provide us with detailed induction brazing parts drawings, pictures, technical requirements, and work efficiency requirements, submitted to our technical team to get the most economical and efficient induction brazing solutions. Our induction brazing equipment can be automatic, semi-automatic, or manual three modes of operation.

  Our automatic induction brazing welding system includes the following parts:

  • Automatic loading and unloading
  • Automatic flux and brazing process
  • Automatic temperature control
  • Automatic coil positioning device
  • Customized induction brazing coil design
  • Complete system diagnostics
  • Touch screen, main menu, and multilingual control surface.
  • Advanced PLC control system
  • Industrial chiller
  • All of our induction brazing welding machines adopt the Ketchan induction brazing process. Also can be divided into fixed induction brazing machines and portable induction brazing machine(handheld induction brazing machine) etc.

Why choose Ketchan Induction Brazing System?

  In the recent market, there are many different induction brazing system manufacturers including fixed induction brazing machines, handheld induction brazing machines, and portable induction brazing machines. And why do we suggest choosing Zhengzhou Ketchan portable induction heaters, handheld induction heaters and fixed induction heaters for brazing welding jobs? The reasons are as follows:

  • Fast induction brazing speed: Compare to other induction brazing machines. Ketchan induction brazing machines are faster heating speed, high heating precision, and less damage to the brazing parts around the environment.
  • More flexible: Ketchan Induction brazing is an ideal field welding method, batch workpiece does not need to separate induction welding, also does not need to leave the site that can be directly welded.Also, the portable induction brazing machine and the handheld induction heaters have a smaller volume, are very easy to install, and layout to arrange operation.
  • Uniform brazed parts: When doing the induction heating jobs, Ketchan Induction heating machines have good controllability and repeatability, input the required process parameters, and induction heating equipment will repeat the heating cycle to confirm the uniform induction brazing result.
  • Can be controlled the braze welding process: The operator can see the whole induction brazing welding process clearly to ensure the operation process is smart.
  • Good working environment: With the Ketchan induction brazing welding system, the working environment is silent and clean, air purification device ensures the safety and health of operators.
  • No contact induction heating brazing: The heat generated by the Ketchan induction heating brazing machine is in the solder area, and the metal outside the solder joint does not need to contact the heat source. The temperature is evenly controlled, the deformation is very small, and there is no potential safety hazard.

  We have many different induction brazing welding systems for different users in different fields including HAVC, HVACR, etc. And have served thousands of industries on induction brazing projects. So we would be glad to provide you with the most commercial and suitable induction brazing solutions with our rich experience.
  Now please do not hesitate to write letters to us to tell us your brazing parts details, you will get the most professional induction brazing ideas for your future better development. Thanks.

Need Help?​

Scroll to Top

Get A Quote