التسخين التعريفي منذ عام 2000

بحث
أغلق مربع البحث هذا.

الشركة المصنعة الرائدة في آلة التسخين التعريفي

23+ عامًا من الخبرة في البحث والتطوير وإنتاج آلات التسخين التعريفي. نحن ملتزمون بالحفاظ على الطاقة والتنمية المستدامة.

يستخدم العملاء في أكثر من 40 دولة حلول المعالجة الحرارية التعريفي الخاصة بنا لتسخين قطع العمل الخاصة بهم. يستخدمون آلة التسخين بالحث الصناعي الخاصة بنا للتسخين ، واللحام بالنحاس ، والصهر ، والتزوير ، والتصلب ، والتليين ، والتلطيف ، والتسخين المسبق ، والانحناء ، والتبريد ، وتخفيف الضغط ، والتقلص المناسب ، وغيرها من العمليات.

البدء

  Zhengzhou Ketchan Electronic Co., Ltd.، التي تأسست في مدينة تشنغتشو، وهي ملتزمة بتوفير السلسلة البيئية لمعدات المعالجة الحرارية الحثية الأكثر ملاءمة واقتصادية لمستخدمينا العالميين على مدار الـ 23 عامًا الماضية.

  حتى الآن ، ساعدنا الآلاف من صناعات المعالجة الحرارية العالمية في العثور على حلول المعالجة الحرارية بالحث الذكي في اللحام بالنحاس التعريفي ، وتصلب الحث ، والمعالجة الحرارية ، والتقلص ، والصلب ، والصهر التعريفي ، وتطبيقات الحث الأخرى. بالإضافة الى، Zhengzhou Ketchan يوفر تدريبًا لمشغل المستخدم ، وخدمات تطوير عملية التسخين ، والدعم الفني وجهًا لوجه في الموقع ، والصيانة الوقائية والتركيب ، وخدمة المساعدة في بدء التشغيل لكل مستخدم من مستخدمينا.

+3400

مشاريع التدفئة الجاهزة

+1900

العملاء السعداء

+40

استلام الجوائز

+23

سنوات في الخدمة

منتجات آلة التسخين التعريفي المميزة

نحن نركز على تزويد مستخدمينا بمشروع التسخين التعريفي الكامل. يتم اختبار جميع المنتجات بدقة قبل مغادرة المصنع.

الأسئلة المتكررة

  كيف بالضبط تعمل التدفئة التعريفي؟ تستخدم آلة التسخين التعريفي أساسًا مبدأ المجال المغناطيسي لتسخين قطعة العمل ، ونظام التسخين التعريفي هو بشكل أساسي ملف التعريفي وإمدادات الطاقة والأجزاء المعدنية التي تحتاج إلى التسخين.
   يتم تحويل طاقة التسخين الحثي من طاقة التيار المتردد إلى طاقة تيار متردد أعلى تردد ، والتي تنتقل إلى ملف الحث لتوليد المجالات الكهرومغناطيسية في الملف.

  نظرًا لأن قطعة العمل المعدنية التي يجب تسخينها هي أيضًا موصل ، فإن الملفات تنشئ حلقات من الخطوط المغناطيسية التي تمر مباشرة عبر قطعة العمل المعدنية الموضوعة في الملف ، وتشكل حلقة تيار مغلقة ، ويكون المعدن مقاومًا أقل ، وأيضًا مع تيار أعلى عندما تمر خطوط التسخين بالحث المغناطيسي ذات التيار العالي عبر قطعة الشغل المعدنية ، فإن هذا يجعل الإلكترونات داخل المعدن نشطة للغاية ، وتصطدم ببعضها البعض وتحتك ببعضها البعض لتوليد الحرارة ، مما يجعل المعدن نفسه شديد الحرارة.

  تستخدم آلة التسخين التعريفي على نطاق واسع في التصنيع الصناعي ، مثل تصلب الحث ، ذوبان الحث ، اللحام التعريفي ، تزوير التعريفي ، وما إلى ذلك.

  • اللحام التعريفي: القطع ، أدوات الحفر ، أدوات القطع ، أدوات النجارة ، أداة المخرطة ، لقمة الحفر ، اللحام بالنحاس ، المثقاب ، قاطع الطحن ، لقمة الحفر ، شفرة المنشار المسننة ، إطار النظارات ، الأنابيب الفولاذية ، لحام الأنابيب النحاسية ، قطع الأسنان ، نفس اللحام المعدني غير المتماثل ، الضاغط ، مقياس الضغط ، وعاء الفولاذ المقاوم للصدأ ، المواد المركبة الملامسة للترحيل مع اللحام المختلف ، محول اللحام لف الأسلاك النحاسية ، التخزين (تعبئة الغاز وفم اللحام ، لحام طاولة الفولاذ المقاوم للصدأ وأدوات المطبخ).
  • المعالجة الحرارية للحث: الترس ، سكة دليل أداة الآلة ، أدوات الأجهزة ، الأدوات الهوائية ، الأدوات الكهربائية ، الأجزاء الهيدروليكية ، حديد الدكتايل ، قطع غيار السيارات ، الأجزاء الداخلية ، والأجزاء المعدنية الميكانيكية الأخرى (السطح ، الثقب الداخلي ، المحلي ، المتكامل) التبريد التعريفي ، التلدين التعريفي ، تمتد منتجات وعاء الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • الحث التعريفي: الأجزاء القياسية ، السحابات ، الروائع ، الأجهزة الصغيرة ، المثقاب الملتوي للساق المستقيمة ، بشكل عام ، التسخين المحلي والحفر الملتوي بالدرفلة الساخنة للاضطراب الساخن. لقضيب فولاذي دائري بقطر أقل من 100 مم ، تلدين التسخين التعريفي للمواد المعدنية للرسم ، التشكيل ، النقش ، الثني ، تحطيم الرأس ، الأسلاك الفولاذية (سلك الحديد) مسامير التدفئة ، منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ التلدين ، الرسم ، التمدد ، التمدد الحراري ، إلخ.  
  • الصهر التعريفي: تمتلك شركتنا فرن الصهر بالحث ، وفرن الصهر بالحث الفراغي ، ويستخدم على نطاق واسع في جميع أنواع المنتجات المعدنية ، والفولاذ ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والنحاس ، والنحاس ، والألمنيوم ، وسبائك الألومنيوم ، والذهب ، والفضة ، والمواد المعدنية الأخرى قدرة الصهر والصهر من 3 كجم إلى 10000 كجم. هناك ثلاثة أنواع من أفران الصهر: نوع التفريغ ، النوع العلوي ، وفرن الصهر بالحث من النوع الثابت.
  • مجالات تسخين الحث الأخرى: أنبوب بلاستيكي من الألومنيوم ، أنبوب بلاستيكي فولاذي ، كابل ، طلاء تسخين بالحث المعدني ، طلاء تسخين معدني للتحريض ، نمو بلوري أحادي من أشباه الموصلات ، مطابقة الحرارة ، ختم تسخين تحريض فم الزجاجة ، ختم حراري لبشرة معجون الأسنان ، طلاء مسحوق ، بلاستيك مزروع بالمعادن والأغذية والمشروبات والصناعات الدوائية تستخدم ختم رقائق الألومنيوم.

  يمكن القول إن التسخين التعريفي هو أحد أنظف طرق تسخين المواد وأكثرها كفاءة وفعالية من حيث التكلفة ودقة وقابلة للتكرار المتاحة في الصناعة اليوم. خاصة مع ظهور المواد الهندسية المتقدمة والطاقة البديلة والاحتياجات الأخرى ، توفر الوظيفة الفريدة لتقنية التسخين التعريفي للإنتاج الصناعي المستقبلي طريقة تسخين سريعة وفعالة ودقيقة.

  نحن في مجال المعالجة بالتسخين التعريفي لأكثر من 20 عامًا ، وآلة التسخين التعريفي الخاصة بنا مستخدمة بشكل أساسي في مصانع المعالجة الحرارية الحديثة لتطبيقات التدفئة المعدنية المختلفة. لكن بشكل عام ، نطاق منتجاتنا هو كما يلي:

  • آلة التسخين التعريفي UHF 
  • آلة تسخين بالحث الرقمي
  • آلة المعالجة الحرارية التعريفي
  • نظام اللحام بالحث التلقائي
  • آلة التدفئة التعريفي المحمولة
  • آلة تسخين الحث المبرد بالهواء
  • أداة آلة تصلب الحث باستخدام الحاسب الآلي
  • فرن صهر المعادن
  • نظام تزوير التعريفي
  • آلة تبريد صناعية
  • فرن المقاومة
  • حرارة الأشعة تحت الحمراء
  • لفائف التدفئة التعريفي
  • أنظمة التدفئة التعريفي المخصصة

  ما هي كفاءة التسخين التعريفي؟ ما هي الترددات الأفضل لتطبيقك؟ سيوفر لك الدليل التالي بعض المقدمة عن كفاءة التسخين التعريفي. للمزيد من المعلومات أرجو الأتصال ZHENGZHOU KETCHAN الفريق التقني.

  آلة التسخين التعريفي ، اختيار مصدر طاقة التسخين التعريفي يحتاج عمومًا إلى المعلمات التالية:

  • يتم تسخين شكل قطعة العمل التي يتم تسخينها والأبعاد الخارجية ووزن قطعة العمل.
  • التركيب المادي لقطعة العمل المراد تسخينها (تسخين الحث العام ، فقط للموصلات المعدنية والموصلات غير المعدنية مثل الجرافيت).
  • الوقت اللازم لتسخين قطعة العمل المراد تسخينها ودرجة الحرارة المستهدفة.
  • طلبات كفاءة التدفئة.

  بمجرد تأكيد البيانات أعلاه ، يمكننا اختيار طاقة آلة التسخين التعريفي ذات الصلة وأنظمة المعالجة الحرارية التعريفي ذات الصلة.

  نحن نعتبر أن ما نقدمه لك يمكن أن يمنحك جميع الفوائد في إنتاجك. لهذا ، نقوم بتطوير حلول معالجة حرارية فريدة من نوعها لك معًا.

  بسبب المزايا المتعددة لتكنولوجيا التسخين بالحث. الآن المزيد والمزيد من المصانع تختار التدفئة التعريفي كمصدر رئيسي للمعالجة الحرارية.

  • لا يحتاج التسخين التعريفي إلى تسخين قطعة العمل ككل ، ولكن يمكنه تسخين قطعة العمل الجزئية بشكل انتقائي ، وذلك لتحقيق غرض أقل لاستهلاك الطاقة ، وتشوه قطعة العمل غير واضح.
  • سرعة التسخين بالحث السريع ، والتي يمكن أن تجعل قطعة العمل تصل إلى درجة الحرارة المطلوبة في وقت قصير جدًا ، حتى في غضون ثانية واحدة. بحيث تكون أكسدة سطح قطعة العمل وإزالة الكربون طفيفة نسبيًا ، فإن معظم قطع العمل لا تحتاج إلى حماية من الغاز. 
  • يمكن تنظيم الطبقة المصلبة للسطح عن طريق تعديل تردد التشغيل وقوة جهاز التسخين بالحث حسب الحاجة. لذلك ، فإن بنية مارتينسيت للطبقة المتصلبة جيدة ، والصلابة والقوة والمتانة عالية نسبيًا. 
  • قطعة العمل بعد معالجة التسخين بالحث ، توجد منطقة مطيلة سميكة تحت الطبقة السطحية الصلبة ، مع ضغط داخلي أفضل للضغط ، مما يجعل مقاومة إجهاد قطعة العمل وقدرة الكبح أعلى.
  • من السهل تثبيت معدات التسخين التعريفي على خط الإنتاج ، ويسهل تحقيق الميكنة والأتمتة ، ويسهل إدارتها ، ويمكن أن تقلل النقل بشكل فعال ، وتوفر القوى العاملة ، وتحسن كفاءة الإنتاج.
  • يمكن لنظام التسخين بالحث الواحد أن يحقق الأغراض المتعددة. لا يمكن فقط إكمال التبريد بالحث ، التلدين بالحث ، التقسية بالحث ، التطبيع بالحث ، التقسية بالحث ، وغيرها من عمليات المعالجة الحرارية التحريضية ، ولكن يمكن أيضًا إكمال اللحام التعريفي ، والصهر بالحث ، والتجميع الحراري التعريفي ، والتفكيك الحراري التعريفي تشكيل الإنفاذ الحراري ، وغيرها من الأعمال.
  • سهل الاستخدام وسهل التشغيل ويمكن بدء تشغيله أو إيقافه في أي وقت. وبدون التسخين المسبق.
  • لا يمكن فقط القيام بالتشغيل اليدوي ، شبه التلقائي ولكن أيضًا التشغيل التلقائي ؛ يمكن أن تعمل بشكل مستمر لفترة طويلة ، أو تتوقف عن استخدامها بشكل عشوائي. يفضي إلى استخدام المعدات في الفترة التفضيلية لإمداد الطاقة من خلال السعر.
  • معدل استخدام الطاقة العالي ، حماية البيئة ، توفير الطاقة ، الأمان والموثوقية ، ظروف العمل الجيدة للعمال ، المدافعين الوطنيين ، وما إلى ذلك.

  نحن نعتبر أن ما نقدمه لك يمكن أن يمنحك جميع الفوائد في إنتاجك. لهذا ، نقوم بتطوير حلول فريدة لآلات التسخين بالحث لك معًا.

  يمكنك إرسال بعض الطلبات إلينا مع بعض المعلومات الأساسية حول عملية التسخين التعريفي. يمكن أن يساعدنا هذا في توضيح شروط إطار العمل الخاص بك. بمجرد أن نكون واضحين بشأن طلباتك ، ستحصل على عرض مفصل لنظام التدفئة التعريفي في أقرب وقت ممكن. سيشمل هذا العرض وصف عملية التسخين التعريفي وصحيفة الاقتباس ، كما سنختبر قطعة العمل الخاصة بك في مختبر المعالجة الحرارية لدينا أيضًا. بعد ذلك ، سوف تتحقق من تفاصيل الأجزاء النهائية وتطلب منا. نحن نصنع حل آلة التسخين بالحث الخاص بك ، ونسلمه ونعتني بالواجهات التقنية.

عرض أنواع مختلفة من التدفقات
الأسئلة المتداولة حول اللحام بالحث

KETCHANلقد قام مهندسو الشركة بفرز وتلخيص بعض المشاكل العملية في المشروع بعد اتصال طويل الأمد مع العملاء. تتضمن المشكلات العامة التي يهتم بها العملاء ما يلي. عرض المنتجات النهائية لاختبار اللحام الحثي س: يبدو الملف التعريفي

تأثير تصلب الممر الخارجي للعجلة SX CV
ملفات تصلب الحث لمفاصل السرعة الثابتة

ملف تصلب الحث لممر العجلة الخارجية SX CV لسرعة ثابتة SX، تأثير تصلب مسار العجلة الخارجي المشترك SX CV لممر العجلة الخارجية SX CV، ملفات تصلب الحث للعجلة الداخلية الثابتة CVJ لتصلب العجلة الداخلية الثابتة

تصلب التعريفي للجدار الداخلي للجلبة الحاملة
التسخين التعريفي في تصنيع المحامل

التسخين الحثي هو عملية تستخدم الحث الكهرومغناطيسي لتسخين المحامل، دون اتصال مباشر. يتمتع التسخين التعريفي بالعديد من المزايا مقارنة بالطرق التقليدية، مثل التسخين الأسرع والتحكم الأفضل في درجة الحرارة وانخفاض استهلاك الطاقة وتحسين السلامة. التدفئة التعريفي على نطاق واسع

خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

en English

Induction Heating Since 2000

en English

The Leading Induction Heating Machine Manufacturer

22+ years experience in R&D and production of induction heating machines. We are committed to energy conservation and sustainable development.

Customers in more than 40 countries use our induction heat treatment solutions to heat their workpieces. They use our industrial induction heating machine for heating, brazing, melting, forging, hardening, annealing, tempering, preheating, bending, quenching, stress-relieving, Shrink Fitting, and other processes.

Play Video

  Zhengzhou Ketchan Electronic Co., Ltd., founded in Zhengzhou, committed to providing the most suitable and economical induction heat treatment equipment eco chain for our global users for the last 22 years.

  Until now, we have helped thousands of global heat treatment industries find smart induction heat treatment solutions in induction brazing, induction hardening, heat treating, shrink-fitting, annealing, induction melting, and other induction applications. In addition, Zhengzhou Ketchan offers user operator training, heating process development services, On-site face-to-face technical support, preventative maintenance and installation, and start-up assistance service for each of our users.

3400+

Turn-key Heating Projects

1900+

Happy Customers

40+

Awards Received

22+

Years In Service

Featured Induction Heating Machine Products

We focus on providing our users with the whole turnkey induction heating project. All products are strictly tested before leaving the factory.

Frequently Asked Questions

  How exactly does induction heating work? Induction heating machine is mainly using the magnetic field principle to heat the workpiece, the induction heating system is mainly an induction coil, power supply and metal parts that need to be heated.
   Induction heating power is converted from AC power to higher frequency AC power, which is transmitted to the induction coil to generate electromagnetic fields in the coil.

  Because the metal workpiece that needs to be heated is also a conductor, the coils create loops of magnetic lines that pass directly through the metal workpiece placed in the coil, form a closed current loop,and metal has less resistance,also with a higher current.When these high-current magnetic induction heating lines pass through the metal workpiece, this makes the electrons inside the metal very active, bumping into each other and rubbing against each other to generate heat, which makes the metal itself very hot.

  Induction heating machine is widely used in industrial manufacturing, such as induction hardening, induction melting, induction welding, induction forging, and so on.

  • Induction welding: Cutting, drilling tools, cutting tools, woodworking tools, lathe tool, drill bit, brazing, reamer, milling cutter, drill bit, saw blade serrate, glasses frame, steel pipe, copper pipe welding, cutting teeth, the same of dissimilar metal welding, compressor, pressure gauge, stainless steel pot, relay contact composite materials with different welding, welding transformer winding copper wire, storage (gas filling and the mouth of the welding, Welding of stainless steel table and kitchenware).
  • Induction heat treatment: Gear, machine tool guide rail, hardware tools, pneumatic tools, power tools, hydraulic parts, ductile iron, auto parts, internal parts, and other mechanical metal parts (surface, inner hole, local, integral) induction quenching, induction annealing, stainless steel pot products stretching.
  • Induction forging: Standard parts, fasteners, masterpieces, small hardware, straight shank twist drill, overall, local heating and twist drill hot rolling of hot upsetting. For round steel bar with diameter below 100mm, induction heating annealing of metal material for drawing, molding, embossing, bending, smashing head, steel wire (iron wire) heating nail, stainless steel products annealing, drawing, expansion, thermal expansion, etc.  
  • Induction melting: Our company has an induction melting furnace, and a vacuum induction melting furnace, and is widely used in all kinds of metal products, steel, stainless steel, brass, copper, aluminum, aluminum alloy, gold, silver and other metal materials smelting, smelting capacity from 3kg-10000kg. There are three types of melting furnaces: dump type, top out the type, and fixed type induction melting furnace.
  • Other induction heating fields: aluminum plastic tube, steel plastic tube, cable, wire induction heating coating, metal induction preheating coating, semiconductor single crystal growth, heat matching, bottle mouth induction heating sealing, toothpaste skin heat sealing, powder coating, metal implanted plastic, food, beverage, pharmaceutical industry used aluminum foil sealing.

  Induction heating is arguably one of the cleanest, most efficient, cost-effective, accurate, and repeatable materials heating methods available in the industry today.  Especially with the advent of advanced engineering materials, alternative energy, and other needs, the unique function of induction heating technology for future industrial production provides a fast, efficient, and accurate heating method.

  We are in the induction heating treatment field for more than 20 years, and our induction heating machine is mainly used in the modern heat treatment factories for different metal heating applications. But in general, our product range is as follows:

  • UHF induction heating machine 
  • Digital induction heating machine
  • Induction heat treatment machine
  • Automatic induction brazing system
  • Portable induction heating machine
  • Air-cooled induction heating machine
  • CNC induction hardening machine tool
  • Metal melting furnace
  • Induction forging system
  • Industrial cooling machine
  • Resistance furnace
  • Infrared thermometer
  • Induction heating coil
  • Custom induction heating systems

  What is the efficiency of induction heating? Which frequencies are best for your application? The following guide will give you some introduction to the efficiency of induction heating. For more information, please contact ZHENGZHOU KETCHAN technical staff.

  Induction heating machine, induction heating power supply selection generally need the following parameters:

  • The shape of the workpiece being heated, the outer dimensions, and the weight of the workpiece is heated.
  • The material composition of the workpiece to be heated (general induction heating, only for metallic conductors and non-metallic conductors such as graphite).
  • The time required for the heating of the workpiece to be heated, and the target temperature.
  • The heating efficiency requests.

  Once the above data are confirmed, we can choose the related induction heating machine power and related induction heat treatment systems.

  We are considering that what we provide you can give you all the benefits in your productions. For this, we are developing unique induction heating treatment solutions for you together.

  Because of the multi advantages of the induction heating technology. Now more and more factories are choosing induction heating as the main heat treatment source.

  • Induction heating does not need to heat the workpiece as a whole, but can selectively heat the partial workpiece, so as to achieve less power consumption purpose, and the workpiece deformation is not obvious.
  • Fast induction heating speed, which can make the workpiece reach the required temperature in a very short time, even within 1 second. So that the workpiece surface oxidation and decarbonization are relatively slight, most of the workpieces do not need gas protection. 
  • The surface hardened layer can be regulated by adjusting the operating frequency and power of the induction heating equipment as required. Therefore, the martensite structure of the hardened layer is fine, and hardness, strength, and toughness are relatively high. 
  • The workpiece after the induction heating treatment, there is a thick ductile area under the hard surface layer, with better compression internal stress, making the workpiece fatigue resistance and braking ability higher.
  • Induction heating equipment is easy to install on the production line, easy to realize mechanization and automation, easy to manage, can effectively reduce transportation, save manpower, and improve production efficiency.
  • One induction heating system can realize multi-purpose. Not only can complete induction quenching, induction annealing, induction tempering, induction normalizing, induction tempering, and other induction heat treatment processes but also can complete induction welding, induction melting, induction thermal assembly, induction thermal disassembly induction diathermy forming, and other work.
  • Easy to use, easy to operate, and can be started or stopped at any time. And without preheating.
  • Not only can do the manual operation, semi-automatic but also automatic operation; It can work continuously for a long time, or stop used randomly. It is conducive to the use of equipment in the preferential period of power supply through price.
  • High power utilization rate, environmental protection, and energy saving, safe and reliability, good working conditions for workers, national advocates, and so on.

  We are considering that what we provide you can give you all the benefits in your productions. For this, we are developing unique induction heating machine solutions for you together.

  You can please send us some requests with some key information on your induction heating process. This can help us to make clear your framework conditions. Once we are clear about your requests, you will get a detailed offer on the induction heating system as soon as possible. This offer will include the induction heating process description and quotation sheet, also we will test your workpiece in our heat treatment lab as well. After that, you will check the finished parts details and place the order from us. We manufacture your induction heating machine solution, deliver it and take care of the technical interfaces.

induction heating shrink fitting machine for bearing assembly jpg

How to do large workpieces induction shrink fitting?

Current status of hot assembly and hot disassembly process   The workpiece is assembled and disassembled with interference, and the traditional process uses acetylene to bake or cook with oil to realize the interference assembly and disassembly. This is time-consuming

Cutting Tool Induction Brazing Machine 2

Cutting Tool Induction Brazing Machine

https://www.youtube.com/watch?v=cIdtm1TsjlY   The cutting tool’s high-frequency induction brazing equipment adopts a split structure. In the split type equipment, the high-frequency induction brazing power supply (main body) and the high-frequency transformer (extension) are separated, and the connection between the main and

Scroll to Top

Get A Quote