التسخين التعريفي منذ عام 2000

بحث
أغلق مربع البحث هذا.

المعالجة الحرارية الحثية (بالصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات)

ما هي المعالجة الحرارية التعريفي؟

  المعالجة الحرارية بالحث السطحي حيث يتم تسخين قطعة العمل محليًا عن طريق الحث الحالي. غالبًا ما تستخدم عملية المعالجة الحرارية التعريفي هذه لتصلب الحث السطحي ، أو التلدين بالحث الموضعي أو التقسية الحثية ، وأحيانًا للتصلب التعريفي الكلي والتلطيف. في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي ، بدأت الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي في تطبيق طرق التسخين التعريفي لتصلب الحث السطحي للأجزاء. مع تطور الصناعة ، تم تحسين تقنية التسخين التعريفي وتقنية المعالجة الحرارية التعريفي وتم توسيع نطاق تطبيقها. 

  التدفئة التعريفي و معدات المعالجة الحرارية التعريفي تتكون بشكل أساسي من معدات إمداد طاقة التسخين بالحث ، وآلة التبريد التعريفي ومحث الحث. تتمثل الوظيفة الرئيسية لآلة المعالجة الحرارية التعريفي في إخراج التيار المتردد بتردد مناسب. هناك نوعان من معدات إمداد الطاقة بالتيار العالي التردد: مولد عالي التردد لأنبوب الإلكترون ومحول SCR. معدات إمداد الطاقة الحالية ذات التردد المتوسط ​​هي مجموعة المولدات. يمكن لمعدات إمداد الطاقة العامة إخراج تردد التيار فقط ، ويمكن لبعض المعدات تغيير التردد الحالي ، ويمكن أيضًا استخدام التسخين التعريفي الحالي بتردد 50 هرتز.

لماذا استخدام Ketchan Induction معدات المعالجة الحرارية؟

  كقائد آلة المعالجة الحرارية التعريفي الشركة المصنعة في الصين ، لقد قمنا بالآلاف من حلول المعالجة الحرارية التعريفي منذ إنشائها. ومزايا آلة المعالجة الحرارية التعريفي كالتالي:

  • المعالجة الحرارية بالحث السطحي: يجعل التبريد بالحث السطحي قطعة العمل ذات غلاف صلب ونواة صلبة. لذلك ، يمكن أن تحل محل جزء من عمليات الكربنة ، والتصلب بالحث والتلطيف ، والأكسدة للحفاظ على عناصر صناعة السبائك للمادة. بسبب فترة التسخين ، فإن مقياس الأكسيد صغير جدًا والتشوه صغير أيضًا.
  • المعالجة الحرارية بالحث الموضعي: يمكنه تسخين الأجزاء التي تحتاج قطعة العمل إلى التبريد بدقة ، خاصة في حالة الموصلات المغناطيسية وكثافة الطاقة العالية.
  • المعالجة الحرارية الموفرة للطاقة: استهلاكها للطاقة والكربنة ، والأكسدة ، وتصلب الحث ، والتلطيف مقارنة بميزة كبيرة ، عندما يكون جزء التبريد من جودة قطعة العمل والجودة الشاملة كلما زاد الاختلاف ، تكون ميزته أيضًا أكثر أهمية. غالبًا ما يكون للمعالجة الحرارية التعريفي قيمة مضافة عالية.
  • المعالجة الحرارية بالحث السريع: وقت تسخين تصلب الحث بالثواني ، بشكل عام خلال 2 ~ 10 ثوانٍ ، تكون دورة الإنتاج قصيرة أيضًا ، خاصة في استخدام التقسية الذاتية أو التقسية بالحث العشوائي ، هذه العملية تشبه عملية المعالجة. لهذا الغرض ، تم ترتيب معدات التبريد بالحث الحديثة في خط الإنتاج أو الخط الأوتوماتيكي.
  • المعالجة الحرارية بالحث النظيف: سائل التصلب بالحث المستخدم للتبريد التعريفي هو بشكل عام محلول مائي أو مائي مع إضافات. عند تصلب الحث ، لا يوجد دخان زيت تقريبًا وبيئة العمل جيدة.
  • مناسب للميكنة والأتمتة: الإنتاج الضخم لأجزاء التصلب بالحث ، والمجهزة عمومًا بالتغذية المتدرجة ، والمناور لأخذ قطعة العمل ، وأجهزة استشعار التحكم في الروبوت والأجهزة الأخرى لتقليل العمل البدني.

كيفية اختيار حلول المعالجة الحرارية بالحث المناسب؟

  يرتبط اختيار محلول المعالجة الحرارية التعريفي بعمق طبقة التسخين التي تتطلبها قطعة العمل. بالنسبة لقطعة العمل بطبقة تسخين عميقة ، يجب اختيار آلة تسخين الحث ذات التردد المتوسط. بالنسبة لقطعة العمل بطبقة تسخين ضحلة ، يجب اختيار عالية التردد التعريفي آلة التدفئة.

  يجب استخدام معدات إمداد الطاقة بتردد تيار منخفض ؛ معيار آخر لاختيار مصدر الطاقة هو قوة الآلة. مع زيادة مساحة سطح التسخين ، تزداد طاقة آلة المعالجة الحرارية التعريفي المطلوبة وفقًا لذلك.

  عندما تكون مساحة سطح التسخين كبيرة جدًا أو يكون مصدر طاقة المعالجة بالحرارة التعريفي غير كافٍ ، يمكن اعتماد طريقة التسخين المستمر لجعل قطعة العمل وملف التسخين التعريفي يتحركان نسبيًا ، التسخين أولاً ثم التبريد.

  لكن من الأفضل تسخين السطح بالكامل مرة واحدة. بهذه الطريقة ، يمكن استخدام الحرارة المهدرة في قلب قطعة العمل لتلطيف الطبقة السطحية المتصلبة ، وبالتالي تبسيط العملية وتوفير الطاقة الكهربائية. تتمثل الوظيفة الرئيسية لآلة التسخين والتبريد في وضع قطعة العمل وتنفيذ الحركة اللازمة. كما يجب إرفاق نظام معالجة حراري بالحث لتوفير وسط تبريد. يمكن تقسيم أدوات آلة التصلب بالحث CNC إلى أدوات آلية قياسية وأدوات آلية خاصة ، الأولى مناسبة لقطعة العمل العامة ، والأخيرة مناسبة للإنتاج الضخم لقطع العمل المعقدة. 

  من أجل ضمان جودة المعالجة الحرارية التعريفي وتحسين الكفاءة الحرارية ، يجب تصميم وتصنيع المحرِّض ذو الهيكل المناسب وفقًا لشكل ومتطلبات قطعة العمل. تشمل ملفات الحث الشائعة ملف تسخين حثي السطح الخارجي ، ملف تسخين تحريض الفتحة الداخلية ، ملف تسخين حثي مستوي ، وما إلى ذلك.

ما هو مجال تطبيق المعالجة الحرارية التعريفي؟

  عادة ، تسمى عملية المعالجة الحرارية التي تتحقق عن طريق التسخين بالحث بالمعالجة الحرارية التعريفي.
  يمكن للتطبيقات المختلفة القيام بإخماد الحث الجزئي أو الكلي لقطعة العمل ، وتصلب الحث ، والتلدين التعريفي ، وتطبيع الحث ، وتقسية الحث ، والتبريد التعريفي ومعالجة التقسية.

  التطبيق: في تكنولوجيا تصنيع السيارات الحديثة ، تُستخدم معالجة التسخين بالحث أيضًا في الصهر ، اللحام بالنحاس ، التسخين الفارغ (الإنفاذ الحراري) ، التجميع الحراري ، الأجزاء المعدنية بعد معالجة الترابط ، تجفيف الطلاء وغيرها من المجالات.

  • قضبان حديدية ، قضيب دائري ، تزوير تحريض بقضيب مربع: إنها تستخدم بشكل أساسي في المعالجة الحرارية الحثية لأجزاء السيارات المختلفة (مثل العمود المرفقي ، وقضيب التوصيل ، وزنبرك الأوراق ، وغطاء محور اللحام باللكم ، والتروس المختلفة ، والأجزاء الأخرى) الحث من خلال المعالجة بالتسخين.
      المزايا هي كفاءة التسخين العالية ، دقة التحكم في درجة الحرارة العالية ، التوحيد الجيد لدرجة الحرارة للفراغ ، البصمة الصغيرة للمعدات ، توفير الطاقة ، ويمكن تحسين بيئة العمل.
  • سبائك الألومنيوم والمغنيسيوم الصب شبه الصلب: تكنولوجيا التشكيل شبه الصلبة للمعادن غير الحديدية هي تسخين المعدن إلى حالة خلط صلبة - سائلة ، واستخدام الضغط العالي سوف يتم إطلاق المعدن المنصهر في التجويف ، من خلال تقنية الصب أو معالجة الضغط. تُستخدم تقنية معالجة التسخين بالحث على نطاق واسع في هذه العملية ، والتي تتميز بمزايا سرعة التسخين السريع وتوفير الطاقة والكفاءة العالية والتكوين الجيد والتوحيد التنظيمي بعد تشكيل الأجزاء والخصائص الميكانيكية الجيدة ومعدات العملية تلبي متطلبات حماية البيئة . في تكنولوجيا تصنيع السيارات للشركات المتقدمة لتشكيل أجزاء سبائك الألومنيوم وسبائك الألمنيوم والمغنيسيوم.
  • المعالجة الحرارية التعريفي: لقد تم استخدام تقنية المعالجة الحرارية بالحث على نطاق واسع من أجل تحسين أداء التعب ومقاومة التآكل لأجزاء السيارات. الأجزاء النموذجية هي العمود المرفقي ، نصف العمود ، عمود الحدبات ، من خلال العمود ، شوكة متغيرة السرعة ، عمود شوكة متغير السرعة ، كتلة التوجيه ، ذراع الروك ، عمود ذراع الروك ، رف التوجيه ، شوكة عمود المحور ، حافة الإخراج ، رأس العمود ، دبوس رأس الكرة ، مفصل التوجيه وأجزاء أخرى ؛ التلدين بالحث المحلي لأجزاء السيارات يمكن أن يحسن الخواص الميكانيكية للأجزاء المكربنة. يستخدم بشكل أساسي لتقليل هشاشة الأجزاء وتحسين متانتها. يستخدم على نطاق واسع في التلدين بالحث اللولبي لمعدات القيادة - مخفض ، بدلاً من التسخين التعريفي لفرن الرصاص التقليدي.
  • صب الحث ذوبان: إنها تستخدم بشكل أساسي في الصهر التعريفي والحفاظ على الحرارة لمواد الحديد والصلب والمعادن غير الحديدية (سبائك الألومنيوم والنحاس وسبائك مصبوبات أخرى). المزايا هي معدل التسخين السريع ، والإنتاجية العالية ، وتوحيد درجة الحرارة الجيد ، واستثمار أقل في المعدات ، وتوحيد التركيب الجيد للمعدن السائل ، مما يمكن أن يحسن جودة الصب.
  • يتم معالجة أجزاء السيارات بالتسخين التعريفي بعد الربط: في استخدام مادة لاصقة صلبة حرارية لأجزاء السيارات (المعدن والمعدن والمعدن والمطاط والمعدن والزجاج ، إلخ) بعد الترابط من خلال المعالجة الحرارية التعريفي لجعل المعالجة اللاصقة. 

  المزايا: لا توجد وصلات لحام ، ولا تدمر طبقة الصدأ ، ويمكن أن تقلل المادة اللاصقة الاهتزاز أثناء لعب الختم. يمكن لتكنولوجيا التسخين بالحث أن تحقق المعالجة الحرارية بالحث المحلي ، والتي تتميز بخصائص توفير الطاقة ، والكفاءة العالية ، والتشوه الصغير للأجزاء ، والجودة المستقرة. 

  التطبيقات: يستخدم على نطاق واسع في الشركات ذات تكنولوجيا تصنيع السيارات المتقدمة. تمتلك شركة Faw-Volkswagen Jetta و Balai و Kaidi 20 مجموعة من معدات المعالجة الحرارية التعريفي هذه قيد الاستخدام. إنها تستخدم بشكل أساسي في معالجة الباب ، وغطاء صندوق الأمتعة ، وغطاء المحرك بعد الربط ، وهي متصلة بخط الإنتاج الأوتوماتيكي. جميع المعدات المذكورة أعلاه عبارة عن تكنولوجيا مستوردة ، ولم يتم إجراء بحث حول هذه التكنولوجيا في الصين.

  • أنبوب ملحوم عالي التردد
  • اللحام بالنحاس التعريفي: إنها تستخدم بشكل أساسي في لحام اللحام بالنحاس لمختلف قطع غيار السيارات (مثل لحام الحديد والمواد الفولاذية والحديد والمواد الفولاذية والنحاس والمواد النحاسية).

الوسوم (تاج):, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

المعرفة ذات الصلة

اللحام التعريفي لمحطات تسخير الأسلاك

تطبيقات اللحام التعريفي

اللحام التعريفي عبارة عن عملية لها نطاق واسع من التطبيقات في مختلف الصناعات نظرًا لقدرتها على توفير تسخين سريع ومتسق ودقيق. وهنا بعض من

تصلب التعريفي للجدار الداخلي للجلبة الحاملة

التسخين التعريفي في تصنيع المحامل

التسخين الحثي هو عملية تستخدم الحث الكهرومغناطيسي لتسخين المحامل، دون اتصال مباشر. يتمتع التسخين الحثي بالعديد من المزايا مقارنة بالطرق التقليدية، مثل التسخين الأسرع والتحكم الأفضل في درجة الحرارة،

عملية تصلب التروس

عملية تصلب التروس

تصلب التروس عبارة عن عملية تعمل على تحسين مقاومة التآكل وقوة إجهاد التروس من خلال إنشاء طبقة صلبة على سطح أسنان التروس. هناك مختلفة

مسامير على شكل حرف L

تصنيع السحابات بالتسخين التعريفي

  إن تصنيع أدوات التثبيت بالتسخين التعريفي هي عملية تتضمن استخدام تيار كهربائي لتسخين وتشكيل الأجزاء المعدنية مثل البراغي والمسامير والصواميل والغسالات. التدفئة التعريفي

تصلب التعريفي لأحذية الفرامل

حلول التسخين التعريفي لقطع غيار السيارات

مزايا وعيوب المعالجة الحرارية التعريفي لقطع غيار السيارات المعالجة الحرارية التعريفي هي عملية تستخدم المجالات الكهرومغناطيسية لتسخين الأجزاء المعدنية أو المكونات دون اتصال مباشر. إنها

تصلب التعريفي للسكك الحديدية

تصلب التعريفي للسكك الحديدية

هناك طرق مختلفة لتقوية سطح المسار المعدني، اعتمادًا على نوع المعدن والصلابة المطلوبة والمعدات المتاحة. بعض الطرق الشائعة

عملية الصلب التعريفي الفولاذ المقاوم للصدأ (3)

عملية تلدين الفولاذ المقاوم للصدأ

عملية التلدين للفولاذ المقاوم للصدأ عبارة عن معالجة حرارية تعمل على تغيير الخواص الفيزيائية وأحيانًا الكيميائية للمادة لزيادة ليونتها وتقليل صلابتها، مما يجعل

التسخين التعريفي للأنابيب والأنبوب

التسخين التعريفي للأنابيب والأنبوب

التسخين التعريفي هو عملية تستخدم الحث الكهرومغناطيسي لتسخين جسم معدني دون اتصال مباشر. ويستخدم على نطاق واسع في صناعة الأنابيب والأنابيب لأغراض مختلفة،

التسخين التعريفي للمواد المركبة

التسخين التعريفي للمواد المركبة

  التسخين التعريفي عبارة عن تقنية تستخدم مجالًا كهرومغناطيسيًا متناوبًا لتسخين المواد المغناطيسية والموصلة، وقد تم تكييفها مع المواد والمركبات البوليمرية في الماضي

لفائف التصلب التعريفي لآلة تحريك التربة بوش

تصلب التعريفي لآلة تحريك التربة بوش

  التصلب الحثي لآلة تحريك التربة هي عملية تستخدم الحرارة المستحثة والتبريد السريع لزيادة صلابة ومتانة الأجزاء الفولاذية المستخدمة في معدات تحريك التربة1.

دليل عملية التصلب التعريفي (1)

إرشادات عملية التصلب التعريفي

KETCHANنطاق تردد آلة التسخين التعريفي: 1 كيلو هرتز - 600 كيلو هرتز احصل على سعر الجهاز التصلب التعريفي هو نوع من تصلب السطح الذي يتم فيه تسخين جزء معدني بالتناوب

التعريفي لحام النحاس بالألمنيوم 1

لحام النحاس بالحث بالألمنيوم

لحام النحاس والألمنيوم عالي التردد لحام النحاس بالألمنيوم لحام النحاس والألمنيوم الحثي لحام النحاس بالألومنيوم هي عملية لربط هذين المعدنين المختلفين مع

مسدس التسخين التعريفي مع الروبوت

مسدس التسخين التعريفي

ما هو بندقية التدفئة التعريفي؟ إن مسدس التسخين الحثي هو جزء من آلة التسخين الحثي المتحركة. مسدس التسخين التعريفي هو جهاز محمول يستخدم مجالات مغناطيسية عالية التردد

معرض التطبيقات

المنتجات ذات الصلة

بحاجة الى مساعدة؟
خطأ:
انتقل إلى الأعلى

الحصول على اقتباس

en English

Induction Heating Since 2000

en English

Induction Heat Treating

What’s Induction Heat Treating?

Table of Contents

  Surface induction heat treatment in which the workpiece is heated locally by induction current. This induction heat treating process is often used for surface induction hardening, local induction annealing or induction tempering, and sometimes for overall induction hardening and tempering.  In the early 1930s, the United States and the Soviet Union began to apply induction heating methods for parts surface induction hardening. With the development of industry, induction heating and induction heat treatment technology has been improved and its application has been expanded. 

  Induction heating and induction heat treatment equipment is mainly composed of induction heating power supply equipment, induction quenching machine and induction inductor.  The main function of induction heat treating machine is to output alternating current at a suitable frequency. There are two kinds of high frequency current power supply equipment: electron tube high frequency generator and SCR converter. Medium frequency current power supply equipment is a generator set.  General power supply equipment can only output a frequency of current, some equipment can change the current frequency, can also directly use 50 hz power frequency current induction heating.

Why use Ketchan Induction Heat Treating Equipment?

  As a leading induction heat treating machine manufacturer in China, we have done thousands of induction heat treating solutions since established. And the advantages of the induction heat treating machine are as followings:

  • Surface induction heat treating: Surface induction quenching makes the workpiece have a hard shell and a tough core. Therefore, it can replace part of the carburizing, induction hardening and tempering, and oxidation processes to save the alloying elements of the material. Due to the heating period, the oxide scale is very small and the deformation is also small.
  • Local induction heat treating: It can precisely heat the parts where the workpiece needs to be quenched, especially in the case of magnetic conductors and high power densities.
  • Energy-saving heat treatment: its energy consumption and carburizing, oxidation, induction hardening, and tempering compared with a great advantage, when the quenching part of the workpiece quality and the overall quality of the greater the difference, its advantage is also more significant. Induction heat treatment often has high added value.
  • Rapid induction heat treatment: induction hardening heating time in seconds, generally within 2~10s, the production cycle is also short, especially in the use of self-tempering or random induction tempering, this process is similar to the machining process. For this purpose, modern induction quenching equipment has been arranged in the production line or automatic line.
  • Clean induction heat treatment: the induction hardening liquid used for induction quenching is generally water or water solution with additives. When induction hardening, there is almost no oil smoke and the working environment is good.
  • Convenient for mechanization and automation: mass production of induction hardening parts, generally equipped with step feeding, manipulator to take the workpiece, and robot control sensors and other devices to reduce physical labor.

How to Select Suitable Induction Heat Treating Solutions?

  The choice of induction heat treatment solution is related to the depth of the heating layer required by the workpiece. For the workpiece with a deep heating layer, should choose the medium frequency induction heating machine. For the workpiece with a shallow heating layer, should choose the high frequency induction heating machine.

  The power supply equipment with low current frequency should be used;  Another criterion for selecting a power supply is the machine power. As the heating surface area increases, the induction heat treating machine power required increases accordingly.

  When the heating surface area is too large or the induction heat treating power supply is insufficient, the continuous heating method can be adopted to make the workpiece and the induction heating coil move relative, first heating and then cooling.

  But it’s best to heat the entire surface at once. In this way, the waste heat of the workpiece core can be used to temper the hardened surface layer, thus simplifying the process and saving electric energy. The main function of the induction heating and quenching machine is to position the workpiece and carry out the necessary movement. An induction heat treating system for providing a quenching medium shall also be attached. CNC induction hardening machine tools can be divided into standard machine tools and special machine tools, the former is suitable for the general workpiece, and the latter is suitable for mass production of the complex workpieces. 

  In order to ensure the quality of induction heat treatment and improve the thermal efficiency, the inductor with proper structure must be designed and manufactured according to the shape and requirement of the workpiece. Common induction coils include outer surface induction heating coil, inner hole induction heating coil, plane induction heating coil, and so on.

What is the Induction Heat Treating Application Field?

  Normally, the heat treatment process realized by induction heating is called induction heat treatment.
  Different applications can do the workpiece partial or whole induction quenching, induction hardening, induction annealing, induction normalizing, induction tempering, and induction quenching and tempering treatment.

  Application: in modern automobile manufacturing technology, induction heating treating is also used in melting, brazing, blank heating (diathermic), thermal assembly, metal parts after bonding curing, coating drying and other fields.

  • Billet, round bar, square bar induction forging: It is mainly used for induction heat treating various automobile parts (such as crankshaft, connecting rod, leaf spring, punching welding axle housing, various gears, and other parts) induction forging through heating treating.
      The advantages are high heating efficiency, high-temperature control precision, good temperature uniformity of the blank, the small footprint of the equipment, energy-saving saving, and can improvement of the working environment.
  • Aluminium-magnesium alloy semi-solid casting: Non-ferrous metal semi-solid forming technology is to heat the metal to a solid-liquid mixing state, the use of high pressure will be molten metal shot into the cavity, through casting or pressure processing molding technology. Induction heating treatment technology is widely used in this process, which has the advantages of fast heating speed, energy saving, and high efficiency, good composition and organization uniformity after forming parts, good mechanical properties, and the process equipment meets the requirements of environmental protection. In the automotive manufacturing technology of advanced companies for aluminum alloy and aluminum magnesium alloy parts forming.
  • Induction heat treating: Induction heat treating technology has been widely used in order to improve the fatigue performance and wear resistance of automobile parts. Typical parts are crankshaft, half shaft, camshaft, through the shaft, variable speed fork, variable speed fork shaft, guide block, rocker arm, rocker arm shaft, steering rack, spline shaft fork, output edge, shaft head, ball head pin, steering knuckle, and other parts;  Local induction annealing of automobile parts can improve mechanical properties of carburized parts. It is mainly used to reduce the brittleness of parts and improve their toughness. It is widely used in the thread induction annealing of driving gear – a reducer, instead of the traditional lead furnace induction heating.
  • Induction melting casting: It is mainly used for induction smelting and heat preservation of iron and steel materials and non-ferrous metals (aluminum alloy, brass, and other alloy die castings).            The advantages are fast heating rate, high productivity, good temperature uniformity, less equipment investment, and good composition uniformity of liquid metal, which can improve the casting quality.
  • Auto parts are cured by induction heating after bonding: In the use of thermo-rigid adhesive to automotive parts (metal and metal, metal and rubber, metal and glass, etc.) after bonding through induction heat treating to make the adhesive curing. 

  Advantages: no solder joints, do not destroy the rust layer, and the adhesive can reduce vibration while playing a seal. The induction heating technology can realize local induction heat treating, which has the characteristics of energy saving, high efficiency, small deformation of parts, and stable quality. 

  Applications: it is widely used in companies with advanced automobile manufacturing technology. Faw-Volkswagen Jetta, Balai, and Kaidi have 20 sets of this induction heat treating equipment in use. It is mainly used for curing the door, trunk cover, and engine cover after bonding, and is connected with the automatic production line.  All the equipment above is imported technology, and the research on this technology has not been carried out in China.

  • High frequency welded tube
  • Induction braze welding: It is mainly used for induction brazing welding various auto parts (such as brazing of iron and steel materials, iron and steel materials, copper and copper materials).

Applications Gallery

Related Products

Need Help?​

Scroll to Top

Get A Quote